جمعية نماء بمكة المكرمة تخدم 75 ألف مستفيد تنفيذا لمشروع ‘‘فطرتي لمن يستحقها‘‘

أطلقت جمعية نماء بمكة المكرمة مشروع فطرتي لمن يستحقها من خلال فتح الباب لكل من يرغب في تقديم زكاة الفطر من خلال الجمعية، قامت جمعية نماء بمكة المكرمة بخدمة 75 ألف مستفيد تحت شعار فطرتي لمن يستحقها وفقا لعام 1443، وذلك بتنفيذ مشروعها في جميع المحافظات، مراكز، قرى التابعة لجمعية نماء،كما أن الجمعية تعاونة مع منصة إحسان لتوفير زكاة الفطر لمن يستحق في المملكة العربية السعودية.

جمعية نماء تطلق مشروع فطرتي لمن يستحقها

  • بدأت الجمعية بالفعل فتح الباب أمام كل شخص يرغب في تقديم زكاة الفطر للمستحقين، الجمعية تقدم تلك المشروع بموجب إيصال زكاة الفطر من الأرز، في الوقت الشرعي لكل مستحق، محتاج، ذلك بالتناوب عن كل شخص قام بتوكيل الجمعية لتقديم زكاة الفطر.
  • أوضح مدير عام الجمعية في منطقة مكة أن المشروع الذي قامت الجمعية بإطلاقه يقدم خدمة ل75 ألف شخص مستفيد، بهدف توفير احتياجاتهم، وتلبية رغباتهم، السعي وراء رؤية الجمعية الاستراتيجية.
  • بالإضافة إلي ما أكده مدير عام جمعية نماء في منطقة مكة أنه يتم استقبال أي شخص يرغب في تقديم الزكاة عبر الجمعية من خلال العديد من القنوات وأبرز تلك القنوات مقر الجمعية الرسمي في جدة والطائف، منطقة مكة ايضا، عبر المتجر الالكتروني الخاص بها، إمكانية تحويل المبلغ المقدم عبر الحسابات البنكية في المملكة العربية السعودية.
جمعية نماء بمكة المكرمة تخدم 75 ألف مستفيد

جمعية نماء بمكة المكرمة تخدم 75 ألف مستفيد

جمعية نماء الأهلية بمكة المكرمة

  • قامت جمعية نماء بتكثيف جهودها سعيا وراء توفير زكاة الفطر للمستحقين حيث انه من اكبر المشاريع الموسمية للجمعية، جاء ذلك بالتعاون مع منصة إحسان سعيا وراء تنفيذ المشروع بدقة عالية، مواجهة جميع الصعوبات التي تواجه فريق العمل.
  • أعلن رئيس مجلس إدارة جمعية نماء بمكة المكرمة أن الجمعية لها الكثير من الأعمال الخيرية الهامة، كما أنها تملك إمكانيات عظيمة إدارية، إمكانات بشرية تعمل تحت أي ضغط، كما أن الجمعية تمكن من تأصيل العمل المؤسسي داخل القطاع الخيري، الغير ربحي.
  • أشار رئيس مجلس الإدارة إبلي أن الأعمال التي تقوم بها الجمعية من برامج وأنشطة تكون بأعلي جودة من الدقة والإتقان بهدف تعزيز رؤية المملكة 2030.
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.