حقيقة زيادة الرواتب السعودية للمتقاعدين والعسكريين 2022/1443.. التأمينات الاجتماعية توضح

المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في المملكة العربية السعودية كشفت عن حقيقة زيادة الرواتب للمتقاعدين السعوديين التي تخص رواتب التأمينات، حيث ردت على استفسارات المواطنين في المملكة عن إمكانية وجود زيادة على سلم الرواتب، وقد قامت بالرد عليهم من خلال تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وحددت موعد نزول الراتب، وسوف نعرض فيما يلي حقيقة زيادة الرواتب السعودية وموعد نزول الراتب بالتفاصيل.

 حقيقة زيادة الرواتب للمتقاعدين

ردت المؤسسة العامة للتأمينات من خلال حسابها  الرسمي إن ما تم انتشاره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومواقع الإنترنت المختلفة لزيادة رواتب التقاعد في المملكة العربية السعودية ليس له أي نوع من الصحة، ولا توجد أي تعديلات في سلم الرواتب أو زيادات على رواتب المتقاعدين في المملكة.

وناشدت المؤسسة العامة للتأمينات أيضًا جميع المواطنين عدم الانسياق حول أي كلام غير مؤكد، وأنها ليس لها أي مصادر سوى الرسمية لتحقق من صحة المعلومات، لذا شددت أنه يجب أخذ المعلومة من المصدر الرئيسي الخاص بالمؤسسة من خلال البوابة الإلكترونية الرسمية التابعة لها أو من خلال الحساب الرسمي الموثق في مواقع التواصل الاجتماعي والتي من أهمها تويتر.

حقيقة زيادة الرواتب السعودية للمتقاعدين والعسكريين 2022/1443

حقيقة زيادة الرواتب السعودية للمتقاعدين والعسكريين 2022/1443

زيادة راتب العسكريين في السعودية وفقًا للرتبة

يتطلع العسكريين في المملكة العربية السعودية إلى زيادة رواتبهم، حيث أنها تختلف من فرد إلى آخر حسب رتبته ومكانته، ونزول رواتب العسكريين في المملكة في الأغلب تكون بالتاريخ الميلادي، كما أن وزارة الداخلية تضيف الزيادة على رواتب الجنود، وتختلف قيمة الزيادة أيضاً حسب الرغبة إذا كان جندي أو ضابط أو غيرها، بالإضافة إلى المكافآت التي يتم إضافتها أيضاً على الراتب الأساسي.

موعد نزول رواتب المتقاعدين فبراير 2022

نفت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية وجود زيادة  على رواتب التقاعد للسعوديين، كما أنها تقوم بتحديد موعد ثابت يتم فيه نزول رواتب المتقاعدين، وتم صرف راتب هذا الشهر في يوم اثنين من شهر يناير لعام 2022 الموافق 29 من شهر جمادى الآخر لعام 1,443 هجريا، على أن يتم الصرف في شهر فبراير القادم بطلع الشهر يوم 2 فبراير وفي حال كان إجازة يتم التقديم أو التأخير يوم عن موعد الصرف.

وأكدت المؤسسة إنها قامت بنشر الجدول الزمني لرواتب المتقاعدين للعام الميلادي الجديد إلكترونيا، من خلال البوابة الإلكترونية الخاصة بها، والتي يتم من خلالها تنشر جميع المستجدات التي تخص المتقاعدين في التأمين، وأيضا من خلال حسابها الرسمي تويتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.