خدمة فرصة التبرع اليومي منصة احسان لدعم الفئات الأكثر وأشد احتياجاً

تم إطلاق خدمة التبرع اليومي من ضمن خدمات منصة إحسان لدعم الأفراد الأشد احتياجاً بيسر، لذا يتم استقطاع مبلغ من بطاقة المتبرع البنكي إلي الفئات والأشخاص الأشد أحتياجاً، لذا يبحث الكثير من المواطنين عن كيفية التسجيل في خدمة التبرع الدوري من خلال منصة أحسان، وهذا سوف اقدمه لكم اليوم عبر السطور الآتية لكل من يهمه هذا الأمر يتابع القادم معي.

خدمة فرصة التبرع اليومي منصة احسان

خدمة فرصة التبرع اليومي منصة احسان
خدمة فرصة التبرع اليومي منصة احسان

يعد برنامج التبرع اليومي من أحد خدمات منصة أحسان للارتقاء بتجربة المتبرعين حي يسهل إمكانية التبرع بشكل تلقائي خلال فترة زمنية قصيرة، سواء كانت يومية أو شهرية يتم توجيهها للعديد من المجالات الخيرية مثل رعاية الأيتام والرعاية الصحية والإعانة للأشد احتياجاً ومعسرين في الحياة.

كيفية التسجيل في خدمة التبرع اليومي

يمكنك التسجيل في خدمة التبرع اليومي من خلال منصة أحسان من خلال الخطوات التالية:

  • قم بالذهاب إلي منصة أحسان واضغط على تسجيل على دخول.
  • اضغط على احتيار التبرع الدوري من القوائم.
  • ثم اختار التبرع اليومي.
  • حدد المبلغ التي ترغب التبرع به واختار المجال للتبرع.
  • ثم قم بإدخال البطاقة البنكية الخاصة بك أو أنشاء أمر للتبرع.

هدف منصة أحسان

هو التواصل السريع في تطوير الخدمات الرقمية، وتسهيل أمور التبرعات إلي الأشخاص المستحقة بموثوقيه عالية، وتتم تحت إشراف الهيئة السعودية”سدايا” للبيانات والذكاء الاصطناعي لكي تعمل على تمكين المنصة رقميا منذ إطلاقها.

رفع كفاءة عملية التبرع

ساعدت منصة أحسان في تقديم العديد من الخدمات التي تساعد في رفع كفاءة التبرع بيسر للفئات الأشد احتياجاً ، عبر العديد من الخدمات التي أبرزتها منصة إحسان مثل خدمة”تيسرت” وهي تعني سداد فواتير أوامر التنفيذ القضائي للأشخاص المعسرين من المستنفدين من الضمان الاجتماعي، بجانب العديد من الخدمات الأخري لتلبية احتياجات الفئات المستحقة مثل الأيتام والأرامل والمطلقات والمرضي والمحتاجين وسجناء الحقوق المالية.

والجدير بالذكر وصل إجمال مبلغ التبرعات التي تلقتها المنصة إلي ما يزيد عن مليار ومليون ريال سعودي، يستفيد منها حوالي 2 مليون مستفيد يحسب من خلال القطاع الخيري في المملكة العربية السعودية.