خطوات التقديم على وظائف وزارة المالية من خلال جدارة وأهم الشرول للقبول

الكثير من المواطنين بالمملكة العربية السعودية يبحثون عن موعد التقديم المحدد لوظائف وزارة المالية، حيث قامت منظومة جدارة بالاستعداد لفتح باب التقديم للسيدات التي ترغب في التقديم لتلك الوظائف الخالية على أن يتم العمل في المقر الرئيسي للوزارة بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وسنعرض لكم الآن من خلال موقعنا كافة التفاصيل الخاصة بتلك الوظائف.

وظائف وزارة المالية

قامت وزارة المالية بإعلانها عن تواجد وظائف خالية تصل ل 71 وظيفة شاغرة على أن يتم التقديم بتلك الوظائف من قبل خريجات الدرجات العلمية العالية على أن تكون تلك التخصصات متعلقة بطبيعة الوظيفة، كما أن هذه الوظائف تتضمن سلم الرواتب الخاص بموظفي القطاع العام، ويتم التعاقد معهم وفقا للوائح المتوافقة مع الموارد البشرية.

موعد التقديم على وظائف وزارة المالية

الكثير من المواطنات بالمملكة العربية السعودية ممن يرغبون في التقديم على وظائف وزارة المالية يتساءلون عن موعد التقديم التي أعلنت عنه منظومة جدارة، حيث أعلنت الوزارة أن فتح باب التقديم سيكون يوم الأحد الموافق 12 ديسمبر في تمام الساعة الواحدة صباحا، وسوف ينتهي التقديم يوم 16 ديسمبر من خلال منظومة جدارة المتخصصة بالتوظيف.

خطوات التقديم على وظائف وزارة المالية

تقوم المتقدمة من المواطنات بالمملكة العربية السعودية على تسجيل الدخول عبر رابط التوظيف الخاص بمنظومة جدارة، ثم القيام بتحديد الوظيفة التي ترغبين في التقديم بها، كما يمكنك من خلالها التعرف على كافة الشروط المطلوبة للوظيفة، وبعد اتمام البيانات الشخصية في مكانها المخصص تقوم المتقدمة بحفظ طلب التوظيف.

شروط التقديم على وظائف وزارة المالية

هناك بعض الشروط التي وضعتها وزارة المالية من أجل القبول في الوظائف الشاغرة التي أعلنت عنها، وتتمثل تلك الشروط فيما يلي:

  • لابد أن تكون المواطنة المتقدمة لتلك الوظائف تحمل الجنسية السعودية.
  • يجب أن تكون المواطنة المتقدمة حاصلة على البكالوريوس أو الماجستير.
  • ضرورة اجتياز اختبارات القدرات التي تضعه الوزارة للوظائف المعلن عنها.
  • أما بالنسبة للمواطنات الحاصلات على الشهادات الخاصة بهم من خارج المملكة العربية السعودية عليهم إحضار معادلة من وزارة التعليم السعودية.
  • اجتياز المقابلة الشخصية التي تجمع بين عدد من المتقدمات على تلك الوظائف.
  • في حالة عدم صحة البيانات الخاصة بالمتقدمة سيتم رفض المتقدمة للوظائف.