رابط التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية للحصول على الدعم وطلب المساعدة

أحدثت مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية لدعم الإنسانية فرقاً في حياة المحتاجين منذ إنشائها قبل أكثر من 40 عاماً، لتوفير السكن والإعانات الأخرى للأرامل والمطلقات والمؤهلين للحصول على المساعدة، قد يتمكن المواطنون المؤهلون من الحصول على سيارة مجانًا في ظل ظروف معينة. لدى لوائح وضوابط صارمة للتأكد من أن المؤهلين للحصول على المساعدة قادرون على الوصول إليها. من خلال توفير السكن والموارد الأخرى التي تشتد الحاجة إليها، تقوم هذه المنظمة بدورها لإحداث فرق في حياة أولئك الذين هم في أمس الحاجة إليها.

شروط الحصول على الدعم من جمعية الوليد بن طلال

بالنسبة للمستفيدين وأولئك الذين يرغبون في الحصول على المساعدة، وضعت المنظمة الخيرية عددًا من المتطلبات والضوابط المحددة التي يجب على المتقدمين الوفاء بها وأهمها ما يلي:

  • لا يمكن أن يزيد دخل الأسرة الشهري عن 3000 ألف ريال.
  • لا يجوز لمقدم طلب المساعدة التأسيسية امتلاك عقار أو سيارة في المملكة السعودية.
  • الالتزام بعدم تأجير أو بيع منزلك أو سيارتك بعد تلقي منحة من المؤسسة.
  • المستفيد من مساعدة المؤسسة لا يستوفي متطلبات وزارة النقل السعودية.
  • لا يجوز تقديم طلب المساعدة بموجب أحد برامج دعم مؤسسة الوليد الخيرية إلا مرة واحدة، سواء كان ذلك لسيارة أو منزل، ولا يُسمح بطلبات متعددة.

معلومات الاتصال بمؤسسة الوليد الخيرية

إذا كنت تواجه مشكلة في التسجيل، يمكنك الاتصال بالرقم 966112110000، أو الاتصال لأية أسئلة بخصوص كيفية التقدم للحصول على منحة من المؤسسة أو حل المشكلات المالية أو الاجتماعية، وسيرفع موقع طلال من خط الفقر ويوفر السكن لجميع الأرامل والمطلقات وكذلك لجميع الأسر التي تحتاج إلى مساعدات مالية مختلفة أكثر من غيرها.

رابط التسجيل في مؤسسة الوليد الخيرية

خطوات الانضمام إلى مؤسسة الوليد بن طلال للأرامل والمطلقات والتي تهدف إلى مساعدة الأسر المحتاجة والعائلات المحتاجة إلى دعم مالي. يجب اتباع الخطوات التالية من قبل المقيمين من ذوي الدخل المحدود الذين لديهم مشاكل مالية أو اجتماعية من أجل الانضمام إلى الجمعية الخيرية التي تدعم برنامج المركبات أو تدعم إسكان الأرامل والمطلقات والمواطنين المؤهلين الآخرين:

  1. رابط لموقع الوليد بن طلال.
  2. انقر على زر “تسجيل جديد” أعلى الصفحة.
  3. قدم جميع المعلومات الضرورية، بما في ذلك الاسم الكامل ورقم التعريف وعنوان البريد الإلكتروني.
  4. أدخل رقم الهاتف المحمول.
  5. إدخال كلمة مرور جديدة.
  6. بعد التحقق من رمز التحقق، انقر فوق الزر “تسجيل”.
  7. إصدار بريد إلكتروني للحساب للتحقق من صحة الإجراء، وبعد ذلك سيتم قبول الحساب وبرنامج التسجيل.