رابط التقديم على وظائف ديوان المظالم 1443 بالسعودية 70 وإليك أحدث الشروط

وظائف ديوان المظالم 1443 بالسعودية أصبحت من أهم الأشياء التي تحرص عليها وزارة الموارد البشرية داخل المملكة العربية السعودية، حيث قرر ديوان المظالم بالإعلان عن عدد محدد من الوظائف داخل الديوان تناسب كل من الرجال والنساء على حد سواء، لكن تتواجد في مدن ومحافظات صغيرة داخل المملكة، وتستطيع أن تقوم بالحصول على أحد الوظائف السبعين عن طريق نظام التعاقد، لذلك إليك الآن رابط التقدم للحصول على مقعد داخل الديوان.

وظائف ديوان المظالم

حرص ديوان المظاليم على القيام بالإعلان عن حاجته إلى سبعين موظف وموظفة للعمل داخله، حيث تم إتاحة حوالي 47 وظيفة للملائمين للدرجة السادسة، 20 وظيفة للملائمين للدرجة الرابعة، 3 وظائف فقط للملائمين للدرجة السابعة، وسيتم تقديم طلبات المتقدمين في مقرات الديوان المتواجدة في الدمام، جدة، الرياض.

يجب على جميع المتقدمين لهذه الوظائف أن يقوموا بالذهاب إلى التقدم في يوم 24 من محرم 1443 من أول الساعة الثامنة صباحًا، حتى الرابعة مساءًا من يوم 28 من محرم 1443 الموافق يوم الأحد.

رابط التقديم في وظائف المظالم بالمملكة

قامت الإدارة العامة للموارد البشرية التابع لديوان المظالم السعودي على التأكيد أن التقديم الوظائف المتاحة حسب شهادتك العلمية، ستكون عبر موقع جدارة للتوظيف وسيتم العمل على رفع الأوراق المطلوبة، بالإضافة إلى تسجيل كافة المعلومات الشخصية التابعة للمتقدم، لكي تبدأ في أخذ مقعد مناسب لك حتى يتمكنوا من تقييمك لكي تتمكن من الحصول على الوظيفة بشكل فعلي.

شروط القبول في وظائف ديوان المظالم بالسعودية

حرصت الجهة المختصة بتقديم الوظائف على عرض بعض الشروط التي يجب أن تتوافق مع جميع المتقدمين، وإليك الآن هذه الشروط الكاملة:

  • يجب أن يكون المتقدم من أب وأم سعوديين الأصل.
  • أن يكون لائق بدنيًا وعقليًا.
  • يتمتع بصفة حسن السير والسلوك، لأن العمل بديوان المظالم لا يجب أن يكون موظفيه موسومين بالإخلاء بالشرف وعدم الأمانة.
  • لا يجب أن يقل عمر المتقدم للوظيفة عن ثمانية عشر عامًا.
  • يجب أن يحصل على المؤهلات الجامعية التي تجعله يلتحق بالوظائف السبعين.
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

1 تعليقات
مريم

متى تطلع النتائج