رابط حجز تذاكر موسم الرياض للاستمتاع بأكبر الفعاليات الترفيهية والثقافية والتراثية

مازال المواطنون والمقيمون في السعدية يبحثون عن رابط حجز تذاكر موسم الرياض والذي سيظل مقام حتى انتهاء عام 2021، حيث يعد مهرجان ترفيهي ينافس المهرجانات العالمية، فهو يقام في مدينة الرياض السعودية، حيث يهدف لان تصبح وجهة سياحية عالمية ضمن أهداف أحد البرامج السعودية “رؤية “ألا وهو “برنامج جودة الحياة”، فقد انطلق الموسم لأول مرة  في عام 2019، واستقبل ما يزيد عن 10000000 مليون زائر حول العالم، ونحن الآن في موسمه الثاني والذي بدا في 20 من شهر أكتوبر لعام 2021، فقد توقف العام الماضي بسبب تداعيات فيروس كورونا.

رابط حجز تذاكر موسم الرياض 2021

صرحت هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية بقيادة تركي آل شيخ عن رابط حجز تذاكر موسم الرياض 2021 ، كي يتمكن الأفراد الراغبين في الحضور ومشاهدة أهم الفعاليات والحفلات التي يعرضها الموسم بكل سهولة ويسر وبدون أي جهد أو تعب يذكر ، حيث سيظل الموسم قد الانطلاق حتى انتهاء العام الحالي 2021.

فهو يعرض باقة من مختلف الحفلات سواء الترفيهية أو الثقافية أو التراثية، وقد أقيم بعد مرور سنة من انتشار فيروس كورونا كي يثبت بأن المملكة نجحت في السيطرة والتحكم عليه، واستدل من ذلك على كم الجمهور المتواجد منذ انطلاقه، فالتذاكر تنفذ خلال الساعات الأولى من موعد طرحها، كما توصي الهيئة باتباع الإجراءات الاحترازية.

روابط حجز تذاكر موسم الرياض

سيبدأ حفل الفنانة أنغام والفنان عايض الخميس الموافق 25 من شهر نوفمبر لعام 2021 في الساعة التاسعة مساءً بناءً على توقيت السعودية، فالتذكرة تباع بسعر 300 ريال سعودي، ولكي يمكن للأفراد حجز تذكرة لحضور الحفل فيجب الدخول إلى رابط الحجز، مع العلم بان ما تم بيعه من تذاكر لا يمكنه استرجاعه أو إلغائه بناءً على الأحكام والشروط .

كما ستقام حفلة “نبض الرياض” ابتداءً من اليوم الثلاثاء الموافق 23 من نوفمبر وحتى يوم الأحد الموافق 27 مارس لعام 2022، حيث سيتم تقديم عروض عن تراث مدينة الرياض بشكل ثلاثي الأبعاد، فضلاً عن زيارة المناطق التراثية من خلال تقنية الحس البصري.

كما تضم الفعالية مسرحية “شمسية وأربع كراسي” ابتداءً من الخميس القادم وحتى 28 من شهر نوفمبر، حيث ستقام على مسرح محمد العلي، وغيرها من الفعاليات المختلفة مثل مسح كوكب الشرق، وشجرة السلام، وسيرك وندر، ومهرجان الرياض، وتجربة متاهة كريستال، وحديقة الطيور، وسوبر ماركت، وتجربة مسامير، واحتفالات ونتر وندرلاند.