رابط نتيجة تنسيق الأزهر 2021 عبر موقع التنسيق الإلكتروني

ازدادت عمليات البحث على نتيجة تنسيق الأزهر 2021 بعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2021 علمي وأدبي قبل ساعات عبر بوابة الأزهر الإلكترونية للتمكن من الالتحاق بكافة كليات وجامعات الأزهر قبل موعد انتهاء التقديم على الجامعات، نستعرض معكم أعزائنا رابط نتيجة تنسيق الأزهر 2021  للشعبتين العلمي والأدبي عبر بوابة الحكومة المصرية للتنسيق،  وآخر موعد للالتحاق بجامعات الأزهر و المدن السكنية .

نتيجة تنسيق الأزهر 2021

اعتمد قطاع الأزهر الشريف في عدد من المحافظات المصرية نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2021، بنسبة نجاح بلغت 49.43% للقسم العلمي و 60.80% للقسم الأدبي حيث بلغ عدد الطلاب المتقدمين على امتحانات الدور الثاني 47916 طالب وطالبة، وقام وكيل الأزهر بتقديم التهاني للطلاب الناجحين في الدور الثاني موجها لهم عدد من النصائح للإقدام على مستقبل مشرق بالجد والاجتهاد مشيرا أن الأزهر لن يتوانى على تقديم الدعم لطلاب وطالبات الأزهر .

تنسيق الثانوية الأزهرية 2021

صرح نائب رئيس جامعة الأزهر أن إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2021 علمي وأدبي خلال ساعات لجميع الطلاب والطالبات، حيث ذكرت عدد من المصادر الموثوقة في الأزهر، أن موعد الالتحاق بالكليات والجامعات لخريجي الثانوية الأزهرية من يوم 29 أغسطس وحتى أكتوبر.

وكانت قد فتحت جامعة الأزهر التقديم لاختبار القدرات للقبول في الكليات التي تتطلب اجتياز اختبار القدرات،  ومن هذه الكليات كليات الدراسات الإنسانية بالقاهرة، كلية اللغات والترجمة، كلية التربية الرياضية، كليات التربية بالقاهرة، كلية التربية بنين في أسيوط، كلية الدعوة الإسلامية في القاهرة، كلية القرآن الكريم للقراءات،كلية التمريض للبنات  في القاهرة .

رابط الاستعلام عن نتيجة تنسيق الأزهر

نقدم إليكم أعزائنا الطلاب والطالبات خطوات الاستعلام عن نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2021 عبر الخطوات التالية :

وبذلك نكون قد قدمنا إليكم أعزائنا خريجي الثانوية الأزهرية تفاصيل إعلان نتائج تنسيق الثانوية الأزهرية 2021 لطلاب الشعبتين العلمية والأدبية .