رقم اتصال الموارد البشرية مجاناً وطرق الاستعلام عن الخدمات عبر الموقع الإلكتروني 2022

رقم اتصال الموارد البشرية مجاناً الذي يسهل عملية التواصل مع الوزارة والسؤال عن الخدمات التي تتعلق بقطاع عريض من المواطنين والوافدين من خلال الأفراد أو من خلال أصحاب الأعمال، ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية هي وزارة العمل التي تقدم العديد من الخدمات للقطاع الحكومي وما به من عمالة وموظفين، كما تقدم خدمات عديدة لقطاع الأعمال الاجتماعية ولذلك لابد من التعرف على الرقم المجاني الذي يمكن التواصل من خلاله لسرعة الانتهاء من الاستفسارات التي قد تشغل بال البعض وخاصة لمن لهم رواتب شهرية مثل مستفيدي الضمان الاجتماعي.

رقم اتصال الموارد البشرية مجاناً

توفر وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وسائل عديدة للاتصال والتواصل مع عملاء الوزارة سواء عبر الهاتف أو من خلال البريد الإلكتروني أو من خلال الموقع الإلكتروني وخدمة صوتك مسموع وغيرها من الوسائل، وقد وفرت الوزارة الرقم المجاني” 920020301. ربالإضافة إلى الرقم الخاص بمركز الاتصال الموحد بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية 19911.

طرق التواصل عبر موقع الوزارة الإلكتروني

يتمكن الكثير من العملاء من الحصول على الخدمات التي توفرها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية من خلال موقعها الإلكتروني والذي تمثل من خلاله قطاعات عريضة تخص العمالة الوطنية أو الوافدة. كذلك اصحاب الأعمال. مع التحول الرقمي الكامل الذي تعمل على تطبيقه الوزارة يمكن الانتهاء من الخدمات بطريقة إلكترونية كاملة. مع تعذر البعض في الحصول على الخدمة يتم حجز موعد ومراجعة مكاتب الخدمات المنتشرة في كل مكان. ويمكن التواصل من خلال الموقع الإلكتروني كذلك عن طريق التالي:
  • الدخول على موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الإلكتروني.
  • الانتقال إلى خدمة تواصل معنا عبر الصفحة الرئيسية.
  • تحديد وسيلة التواصل المطلوبة ومنها خدمة صوتك مسموع.
  • التواصل عبر البريد الإلكتروني. أو من خلال تطبيق الوزارة على الهاتف.
  • اختيار التواصل من خلال لغة الإشارة.
  • كما يمكن التواصل من خلال خدمة العملاء ورفع شكوى من خلال تسجيل الدخول على الموقع.
رقم اتصال الموارد البشرية مجاناً وطرق الاستعلام عن الخدمات عبر الموقع الإلكتروني 2022
رقم اتصال الموارد البشرية مجاناً وطرق الاستعلام عن الخدمات عبر الموقع الإلكتروني 2022

الاستعلام عن خدمات وزارة الموارد البشرية

يتمكن العملاء المستفيدين من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية من الاستعلام عن الخدمات التي تقدمها الوزارة من خلال حساباتهم على الموقع الإلكتروني والدخول على دليل الخدمات واختيار الخدمة من القائمة المراد التعرف عليها أو الاستعلام عنها ولابد من توافر حساب على موقع الوزارة الإلكتروني لسهولة التواصل والاستفادة من الخدمات.