رقم الدعم الفني المجاني منصة مدرستي الرسمية وطرق التواصل مع المنصة

التزمت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية بتوفير وسيلة للتواصل مع منصة مدرستي للدعم الفني لحل المشاكل التي يواجهها المستخدمون على منصة مدرستي، وخاصة المشاكل التي تواجههم أثناء التسجيل، منصة تقديم الشكاوى، يتابع الطلاب لدراسة المشكلات التي يواجهونها ومن أكثر المشاكل شيوعًا التي يواجهونها مشكلة تفعيل الحساب من خلال ثقتنا في الحصول على بيانات تسجيل الدخول لمنصة مدرستي، لذلك سنعرض رقم الدعم الفني المجاني لمنصة مدرستي.

منصة مدرستي التعليمية السعودية

تعتبر منصة مدرستي من أهم المنصات الإلكترونية التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية استجابة لمتطلبات التعليم عن بعد، حيث تم اعتماد العام الدراسي 1442-1443 من قبل جميع مستويات التعليم في المملكة العربية السعودية.

وذلك بسبب الحالة الصحية التي مرت بها البلاد خلال هذه الفترة، ويشمل العديد من خدمات التعليم الإلكتروني لمساعدة الطلاب والمعلمين والإداريين وأولياء الأمور، وكذلك مساعدة جميع الأطراف في العملية التعليمية لتحقيق أهداف ومخرجات التعليم عن بعد، ومن بينها الدورات التعليمية والدورات التعليمية، وتقديم مختلف التعليم للطلاب وأولياء الأمور يعني التكيف مع المرحلة الحالية من التعليم في المملكة ومواءمتها.

الدعم الفني لمنصة مدرستي

توفر منصة مدرستي للمستخدمين خدمات الدعم الفني من أجل دعم المستخدمين عند مواجهة مشاكل عند استخدام المنصة وإيجاد حلول للمشاكل التي يواجهونها في إطار اهتمام المنصة الكبير بتحسين الخدمات المقدمة والحصول عليها وملاحظات العملاء على المنصة.

إذا كنت راضيًا عن الخدمات المقدمة يمكنك تعبئة بطاقة الدعم الفني من خلال الموقع الإلكتروني وإدخال البيانات المطلوبة أي رقم الهوية الوطنية وإرسال طلب الدعم الفني ورقم الهاتف والعمل رقم الطلب على المنصة الإلكترونية لمدرستي، واضغط على أيقونة البحث للبحث عن الأسئلة التي سبق تقديمها، أو اضغط على الأيقونة لتقديم سؤال جديد، وأضف بيانات الخدمة المطلوبة وقم بتعبئتها من خلال الموقع الإلكتروني.

رقم الدعم الفني المجاني منصة مدرستي الرسمية

رقم الدعم الفني المجاني منصة مدرستي الرسمية

رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي

خصصت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية رقم دعم فني لمنصة مدرستي لتلقي جميع الاستفسارات المتعلقة بمنصة مدرستي والرد عليها من قبل مسؤول الدعم، رقم منصة الدعم الفني المجاني لمدرستنا هو (920033988)، ويمكن الاتصال بالرقم المخصص من الساعة 7 صباحًا حتى 9 مساءً من الأحد إلى الخميس.

يمكنك التواصل مع وزارة التربية والتعليم رقم الدعم الفني 19996 يعمل طوال اليوم، يمكنك الاتصال بالدعم الفني لمنصة مدرستي من خلال هذا الرقم الموحد 320033988، ساعات العمل من 7:00 صباحًا حتى 9:00 مساءً من الأحد إلى الخميس. رقم الدعم الفني الثاني لوزارة التربية والتعليم هو 530001147 أو الرقم المجاني 80012999999.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.