رقم الضمان الاجتماعي للاستعلام عن الراتب وموعد نزول معاش الضمان المطور 1443هـ

توفر وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وسائل التواصل عبر رقم الضمان الاجتماعي الذي يمكن من خلاله الاستعلام عن خدمات الضمان المطور والقديم، والتعرف على موعد نزول الراتب، أو الاستفسار عن طريقة التقديم في الضمان المطور وغيرها من المسائل التي تهم قطاع كبير من محدودي الدخل، والعمل على توفير كافة البيانات الخاصة بمستفيدي الضمان والتي يمكن الاستعلام عنها من خلال موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، سوف نتعرف على رقم الضمان الاجتماعي وكيفية الاستعلام عن بيانات مستفيد الضمان، وموعد نزول معاش الضمان المطور.

رقم الضمان الاجتماعي

توفر وزارة الموارد البشرية وسائل التواصل مع العملاء وتقديم الحلول السريعة للمشكلات التي تواجه العميل أو الاستفسارات التي يتم إرسالها للوزارة عبر تلك الوسائل ومنها رقم الوزارة المجاني للضمان الاجتماعي وهو” 19911″ يمكن الاتصال بخدمة العملاء والحصول على الردود السريعة وحلول المشكلات أو الإجابة على استفسارات العميل.

موعد نزول معاش الضمان المطور

تم الإعلان عن نزول معاش الضمان الاجتماعي المطور اليوم والبدء في دخول الرواتب في حسابات المستفيدين البنكية، ويتمكن الأفراد من الاستعلام عن المعاش من خلال موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ومن خلال منصة الدعم والحماية الاجتماعية. الدخول على حساب المستفيد على المنصة ومتابعة طلبات التقديم لمن قام بالتسجيل مؤخراً. كما يتم الاستعلام عن نزول الراتب على المنصة لمن نزل لهم الراتب في الشهور السابقة.

الاستعلام عن بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي

يتم الاستعلام عن بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي من خلال موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ومن خلال تسجيل الدخول بحساب المستفيد على المنصة. ثم الانتقال إلى الخدمات الإلكترونية واختيار وكالة الضمان. ثم الضغط على الاستعلام عن بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي. الدخول على الخدمة وكتابة رقم الضمان. إدخال السجل المدني ونقل رمز التحقق والضغط على استعلام.

رقم الضمان الاجتماعي للاستعلام عن الراتب وموعد نزول معاش الضمان المطور 1443هـ
رقم الضمان الاجتماعي للاستعلام عن الراتب وموعد نزول معاش الضمان المطور 1443هـ

وسائل التواصل مع وزارة الموارد البشرية

يتم التوالص مع وزارة الموارد البشرية من خلال مجموعة من الوسائل التي وفرتها الوزارة ومنها رقم الهاتف المجاني. كذلك نموذج التواصل عبر موقع الوزارة وخدمة تواصل معنا. كما يمكن إرسال بريد إلكتروني على بريد الوزارة”[email protected] “.كذلك يمكن التواصل من خلال خدمة صوتك مسموع التي وفرتها الوزارة لسهولة الاستخدام. كما يتم متاعبة الطلب أو الشكوى من خلال موقع الوزارة وخدمة صوتك مسموع عن طريق إدخال رقم الهوية ورقم الشكوى والضغط على استعلام.