ساعة أبل الجديدة 2021 سعر ومواصفات آبل apple watch series 7

من أكثر الإكسسوارات الهامة التي يسعى إليها العديد حول العالم ساعة أبل الجديدة 2021 وتعد آبل من أهم الشركات التي توفر الجديد كل عام وخاصة الساعات المتميزة والتي  تتواجد في مدينة كاليفورنيا وهي المقر الرئيسي للشركة والتي تنتشر منتجاتها حول العالم من هواتف وساعات وغيرها من المنتجات التكنولوجية الحديثة. وساعة أبل التي تجعلك متصلا بالأفراد الذين ترغب في التواصل معهم هي مدار حديث اليوم وأهم مواصفات وأسعار آبل واتش.

ساعة أبل الجديدة 2021
ساعة أبل الجديدة 2021

ساعة أبل الجديدة 2021

تساعد ساعة أبل الكثيرين على جعل يومهم أفضل فماذا يمكن أن تقدمه ساعة أبل لك في يومك، هو ما يبحث عنه محبي ساعات أبل حول العالم ومواصفات وأهم خصائص الساعة الجديدة.

  • يمكن استخدام ساعة أبل في التواصل وحساب مدة التمرين وكميات الكالوري التي يحتاجها الجسم في اليوم كما تهتم بالجيل القادم من محبي أبل وتقدم لهم الكثير من الخدمات.
  • تتميز ساعة أبل بكونها متعددة الألوان سهلة الارتداء ومقاومة للصدمات وتمثل نوع من الإكسسوارات الهامة.
  • تأتي ساعة آبل في مقاسات تناسب الجميع ولذلك هي تمتد عبر الأجيال المختلفة من الأطفال والشباب والكبار.
  • تغطي ساعة آبل الموسم السابع مسافات أكبر بكثير من المواسم والإصدارات السابقة.
ساعة أبل الجديدة 2021
ساعة أبل الجديدة 2021

 مواصفات ساعة أبل الجديدة 2021

  • تم تحسين تصميم Apple Watch Series 7 بزوايا أكثر نعومة وأكثر استدارة .
  • تتميز الشاشة بحافة انكسارية فريدة تجعل وجوه وتطبيقات الساعة بملء الشاشة تبدو متصلة بسلاسة مع انحناء الهيكل.
  • تتميز Apple Watch Series 7 أيضًا بواجهة مستخدم محسّنة للشاشة الأكبر ، مما يوفر إمكانية قراءة أكبر وسهولة في الاستخدام.
  • بالإضافة إلى وجهين فريدين للساعة، وهي أول ساعة تحصل على شهادة IP6X لمقاومة الغبار ، وتحافظ على تصنيف مقاومة الماء WR50
  • شحن أسرع بنسبة 33 بالمائة، عمر البطارية الذي يصل إلى 18 ساعة طوال اليوم.

ساعة آبل والصحة العامة

تقديم أدوات لا غنى عنها للصحة، بما في ذلك مستشعر القلب الكهربائي. توفر Apple Watch إمكانات جديدة مفيدة لمساعدة العملاء على البقاء على اتصال وتتبع النشاط والتدريبات وفهم صحتهم وعافيتهم بشكل أفضل.

apple watch series 6apple watch series 7
الشاشة  لـ Apple Watch Series 6 مساحة شاشة كبيرةالشاشة  لـ Apple Watch Series 7 مساحة شاشة أكبر بنسبة 20 بالمائة تقريبًا وحدود أرق عند 1.7 مم
شاشة ساطعةشاشة أكثر سطوعًا في الداخل بنسبة تصل إلى 70 بالمائة مقارنةً بشاشات Apple Watch Series 6 ، مما يسهل رؤية وجه الساعة دون الحاجة إلى رفع اليد.
متوفرة بأحجام 41 مم و 45 مممتوفرة بأحجام 41 مم و 45 مم وبسعر 399 دولار