سعر أيفون 13 في السعودية apple iphone 13 pro max وأهم المميزات 2021

الإصدار رقم 13 من هاتف أيفون الذي أعلنت عنه شركة آبل والذي يسعى إلى معرفة أهم مميزاته الكثير من السعوديين، ويعتبر هاتف أيفون هو الماركة المفضلة في الممكلة والكثير يبحث عن الإصدارات الجديدة للتجديد الدائم ويكون السؤال الأول عن سعر الإصدار الجديد ونزوله في السوق السعودية، أو إمكانية طلبه بطريقة إلكترونية، ومعرفة الأماكن التي يمكن ان تبيع الهاتف الجديد في المملكة.

 الإصدار رقم 13 من هاتف أيفون

أعلنت شركة أبل عن إصدارها الجديد رقم 13 من هاتف أيفون من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته للإعلان عن أهم إصدارتها الجديدة وهو هاتف أيفون بكافة أنواعه ومنها:

  • أيفون 13″ iPhone 13
  • هاتف أيفون برو” iPhone 13 Pro”
  • أيفون برو ماكس”  iPhone 13 Pro Max

سعر الإصدار رقم 13 من هاتف أيفون في السعودية

يأتي سعر هاتف أيفون في السعودية والذي يبحث عنه الكثير من محبي هذا النوع. يترقبون كل جديد يصدر من خلال شركة آبل التي تعمل على إبهار عملائها ومحبي هواتفها في كل مكان بالعالم وفي المنطقة العربية ومنطقة الخليج والسعودية. سجل سعر هاتف أيفون 13 في الممكلة حوالي 800 دولار أي ما يعادل بالريال السعودي” 3 ألاف ريال سعودي”.

بينما سجل سعر هاتف أيفون برو ماكس 1100 دولار أي ما يعادل” 4125″ ريال سعودي.  الوسط بينهما هو سعر هاتف أيفون 13 برو وقد سجل ألف دولار أي ما يعادل “3750 ريال سعودي”

مواصفات هاتف أيفون

  • قد يتميز كل إصدار منها ببعض المميزات عن الآخر ولكن في العموم يتصف هاتف أيفون بالعديد من المميزات. تقوم شركة آبل بتحديثها مع كل إصدار جديد ومن هذه المواصفات:
  • تتميز إصدارات أبل أيفون بمواكبة تطورات العصر من حيث الشكل الخارجي والمواد التي يتم صنع الهاتف منها.
  • يحتوي على إطار خارجي من الزجاج وهو مدمج بمادة الألمونيوم من أطراف الجهاز.
  • يتم وضع طبقة من السيراميك على الشاشة وهو من النوع المقاوم للماء، ويصل مدة تواجد الهاتف في الماء حتى 30 دقيقة.
  • بطارية الهاتف بقوة 20 واط، وتدعم الشاحن السريع والشحن اللاسلكي.
  • يأتي هاتف أيفون في عدة ألوان منها الأسود وهو ملك الألوان وكذلك الأحمر والذهبي ثم الأزرق.

موعد نزول هاتف أيفون 13 في السعودية

أعلنت شركة آبل عن موعد نزول هاتف أيفون 13 بنسخه المختلفة يوم الرابع والعشرين من شهر سبتمبر وسوف نتابع نزوله في الممكلة وأماكن البيع وخاصة أماكن بيعه أون لاين التي يبحث عنها الكثيرين في السعودية ومنها مواقع موبايلي السعودية الإلكتروني وغيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.