سعر الدولار اليوم أمام الجنية المصري بتاريخ الأحد 12 من يونيو 2022

أعلن البنك المركزي المصري اليوم بتاريخ الأحد الموافق 12 من يونيو 2022، عن سعر الدولار اليوم أمام الجنية المصري والذي ظل به ثباتًا عن مما كان، ومن خلال المقال سوف يمكنك معرفة كافة التفاصيل الناتجة حول سعر الدولار اليوم، ومعرفة استقرار الدولار في الأيام الماضية بعد أن زاد وارتفع بشكل كبير، بالإضافة إلى ذلك سوف يمكنك معرفة أسعار العملات الأجنبية بتاريه اليوم مقابل الجنية المصري.

سعر الدولار اليوم أمام الجنية المصري

أعلن البنك المركزي المصري عن سعر الدولار اليوم أمام الجنية، والذي قد بلغ حوالي 18.65 جنية مصري في عملية الشراء بينما عند البيع فقد بلغ سعر الدولار حوالي 18.71 جنية مصري، وهذه الأسعار مثبته في كل من البنك المركزي المصري، وأيضا البنك الأهلي وبنك مصر، بينما البنك التجاري المصري فأنه يسجل نفس الأسعار الذي أعلن عنها البنوك الحكومية المصرية.

بينما سجل بنك الإسكندرية سعر الدولار للشراء فقد بلغ 18.67 جنية مصري وعند البيع فأنه قد بلغ حوالي 18.73 جنية مصري ومتوسط الأسعار بين البنوك المصرية فأنها تتراوح ما بين الأسعار الذي تم ذكرها وبين السعر في حالة الشراء، إلى حوالي 18.64 جنية مصري وعند البيع قد يبلغ حوالي 18.72 جنية مصري.

أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنية المصري

يمكنك من خلال كافة المعلومات الهامة والنقاط الأساسية التي سوف يتم ذكرها في الآتي، يمكنك أن تقوم بمعرفة كافة العملات أمام الجنية المصري بتاريخ اليوم الموافق، 12 من يونيو 2022 وقد تتمثل هذه الأسعار في التالي:

  • تم تسجيل سعر الريال السعودي بتاريخ 12 من يونيو الموافق يوم الأحد، على أن تبلغ قيمة الواحد من الريال السعودي بما يعادل 4.96 جنية مصري.
  • بينما سعر اليورو تم تسجيله اليوم من البنك المركزي المصري، وسجل في كل من البنك الأهلي وبنك مصر على أنه قد يبلغ حوالي 19.91 جنية مصري.
  • حيث أن سعر الجنية الإسترليني تم تسجيله اليوم في بنك مصر وقد بلغ حوالي، 23.95 جنية مصري في حالة الشراء.
  • كما أن الدرهم الإماراتي قد يصل سعره في البنك الأهلي وتم تسجيله اليوم، بسعر يصل إلى 5.07 جنية مصري في الشراء وعند البيع يصل إلى 5.09 جنية مصري.
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.