سعر الذهب اليوم عيار 21 الآن في مصر بعد القفزة الأخيرة لمختلف الأعيرة ” آخر تحديث”

يتساءل الكثيرون في الوقت الحالي عن سعر الذهب اليوم عيار 21 الآن، وذلك بعد قفزة سريعة صعدها سعر المعدن الأصفر في جمهورية مصر العربية بطريقة أثارت اهتمام الكثير من المواطنين سواء أصحاب محلات الصاغة أو المواطنين العاديين، وفي تقرير اليوم نوضح لكم سعر الذهب في مصر وما سر الأسعار الجنونية التي ارتفعت الأسعار بها لهذا الأمر؟ فضلًا كونوا معنا.

سعر الذهب اليوم عيار 21 الآن

وفقًا لآخر بيان صادر عن الجهات الرسمية فإن أسعار الذهب ارتفعت من أمس إلى اليوم ما بين 200 إلى 300 جنيه مصري، حيث جاءت أسعار الذهب اليوم بمختلف الأعيرة على النحو التالي:

  • سعر الذهب في مصر من عيار 18 سجل اليوم 2057 جنيه مصري.
  • سعر الذهب من عيار 21 سجل اليوم 2400 جنيه مصري.
  • سعر الذهب من عيار 24 سجل اليوم 2743 حنيه مصري.
  • سعر الجنيه الذهب من عيار 21 سجل اليوم 19200 جنيه مصري.
  • سعر الأوقية “الأونصة” سجل اليوم 85307 جنيه مصري.
  • سعر الأونصة عالميًا على الشاشة 1914 دولار أمريكي.

مع العلم أن الفرق بين الشراء والبيع بالنسبة لعيار 21 حوالي 30 جنيه مصري فقط، وهذه الأسعار غير شاملة أسعار المصنعية والضريبة، حيث تختلف الأسعار من محل صاغة إلى محل آخر على حسب التجار، لذا قد يزيد هذا السعر 200 إلى 300 جنيه مصري على هذا السعر.

سعر سبيكة الذهب 50 جرام في مصر اليوم

وضحنا لكم سعر الذهب اليوم عيار 21 الآن وفقًا لآخر تحديث، وبالنسبة لسعر السبيكة الذهب فيختلف السعر على حسب وزن السبيكة، فعلي سبيل المقال إن كانت السبيكة من عيار 21 فهي بسعر 120 ألف جنيه مصري، وبالنسبة لأسعار الذهب وارتفاعها أو انخفاضها الفترة القادمة فقد وضح المسئولين بأنه من الصعب في الفترة الحالية توقع الأسعار، ولكن كل التوقعات في الوقت الحالي تُشير للأسف إلى زيادة.

ولكن في حالة إن استمرت هذه الزيادة بالوقت الحالي ونقص المعروض، فمن المتوقع وبشكل كبير أن ترتفع الأسعار وتواصل ارتفاعها الفترة القادمة، حيث المتحكم في الفترة الحالية هي سياسة العرض والطلب، حيث الأسعار غير مستقرة ولا يوجد أي تحرك في السعر العالمي بشكل واضح، وبالتالي سوف ترتفع الأسعار بزيادة الطلب بينما تنخفض مع تراجع الطلب.