سعر الذهب اليوم عيار ٢١ اليوم في مصر الأحد 10 أكتوبر 2021

الذهب لا يقتصر على كونه وسيلة للتزين ولكنه من الوسائل الفعالة للاستثمار في أوقات عدم الاستقرار الاقتصادي، ويتم الاعتماد عليه منذ القدم، ويوجد اختلاف في سعر الذهب بشكل يومي بناء على العديد من العوامل المختلفة من ضمنها العرض والطلب على الذهب وغيرها من العوامل المختلفة؛ لهذا يتم البحث على سعر الذهب بشكل يومي وبالتحديد سعر الذهب اليوم عيار ٢١ فإنه الأكثر تداولًا بين المواطنين.

سعر الذهب اليوم عيار ٢١ اليوم الأحد 10-10-2021

إن الذهب عيار 21 هو الأكثر طلبًا ويتم استخدامه في عمل المجوهرات ولهذا يتم البحث بشكل يومي على سعر الذهب عيار 21 لليوم، بالنسبة إلى سعر عيار 21 للشراء بدون مصنعية فإنه 772 جنيهًا، وسعر البيع 770 جنيهًا، بالنسبة إلى سعر جرام الذهب عيار 21 بالدولار يساوي 49.64 دولار، وذلك لأن سعر الذهب في أنخفاض بسبب العديد من العوامل الاقتصادية العالمية منها والمحلية.

اسعار الذهب اليوم الأحد 10-10-2021

إن اسعار الذهب تختلف بناء العديد من العوامل، ويختلف السعر بشكل يومي وتتمثل أسعار الذهب لليوم الأحد فيما يلي:

  • سعر أوقية الذهب 1757.95 دولار.
  • سعر جنية الذهب 6144.75 جنيه مصري.
  • اسعار عيار 24 اليوم بدون مصنعية 877.68 جنيه.
  • سعر الذهب عيار 22 اليوم بدون مصنعية 810 جنيه.
  • اسعار الذهب عيار 18 اليوم بدون مصنعية 658.26 جنيه.

اسعار الذهب

إن اسعار الذهب في الفترة الماضية يحدث بها تفاوت بالغ، والسبب الأساسي في ذلك يعود إلى السوق العالمي وذلك لأن تراجع سعر الدولار عالميًا يكون سبب في ارتفاع سعر الذهب، أي أن سعر الذهب في اختلاف بشكل عكسي بين الزيادة والانخفاض مع الدولار.

هذا بجانب أن السوق العالمي يعتمد على العديد من البيانات التي تصدر من الدول ذات الاقتصاد القوي والتي يكون لها تأثير واضح على أسعار الذهب واسعار الدولار أيضًا، كما أن السعر يتأثر طرديًا بالعوامل الاقتصادية محاليًا.

بناء على ذلك فإنه العديد من العوامل المختلفة يكون لها تأثير واضح على سعر الذهب؛ لهذا السبب يتم البحث بشكل يومي على سعر الذهب بشكل خاص وعلى سعر الذهب اليوم عيار ٢١ فإنه من أنواع الذهب الأكثر روجًا في مصر.