سعر الفراخ البيضاء اليوم الأربعاء 1-9-2021.. أسعار بورصة الدواجن والبيض في مصر للمستهلك

نستعرض معكم في هذا المقال أسعار الفراخ البيضاء اليوم في الأسواق للمستهلك وأيضًا في بورصة الدواجن. خاصة وأن أسعار بورصة الدواجن اليوم تشهد عمليات بحث متكرة على مدار 24 ساعة. من راغبي معرفة أحدث سعر لـ الفراخ في السوق المحلي، والتي تشهد استقرارًا على مدار شهر أغسطس الماضي وحتى الآن دون تغير لافت في الأسعار. حيث حافظ سعر الدواجن اليوم على استفراره  بمختلف محافظات مصر، مع فروق طفيفة بين محافظة وأخرى.

سعر الفراخ البيضاء اليوم

يهتم العديد من المواطنين بمعرفة سعر الفراخ البيضاء اليوم في الاسواق، لكونها تعد من الواجبات الغذائية الهامة لدي الكثير منهم، والتي تكون ضمن الأطباق الرئيسية على طاولة الطعام وفي المطاعم. إضافة إلى ذلك تحتوى الفراخ على نسبة عالية من البروتينات التي يلتزم البعض بتناولها بشكل يومي. وفي هذا الإطار نستعرض معكم في السطور التالية سعر الفراخ البيضاء وأسعار الدواجن اليوم في السوق المحلي للمستهلك.

أسعار الفراخ البيضاء اليوم للمستهلك

تراوح سعر الفراخ البيضاء اليوم للمستهلك من 22 لـ 24 جنيه للكيلو الواحد. وعلى الجانب الآخر سجل سعر الفراخ البلدي اليوم مبلغ 36 جنيه للكيلو؛ أما أسعار الفراخ الأمهات فكانت بـ 19 لـ 22 جنيه للكيلو في السوق المحلي، ووصل سعر كيلو الفراخ الساسو اليوم من 40 لـ 44 جنيه.

أسعار الدواجن اليوم في مصر للمستهلك

وبعدما تعرفنا على سعر الفراخ البيضاء والبلدي وغيرها. نتناول أسعار الدواجن اليوم في مصر للمستهلك والتي سجلت الآتي:

النوعأقل سعرأعلى سعر
سعر كليو الفراخ البيضاء اليوم22 جنيه23 جنيه
سعر الفراخ الساسو اليوم42 جنيه43 جنيه
أسعار الفراخ البلدي25 جنيه27 جنيه
أسعار الفراخ البيضاء “أمهات”19 جنيه22 جنيه
سعر البط32 جنيه37 جنيه
أسعار البط المسكوفي32 جنيه45 جنيه

أسعار البيض اليوم

وصل سعر البيض الأبيض اليوم في مصر من 30 حتى 35 جنيه للكرتونة. فيما سجل سعر كرتونة البيض البلدي من 35 حتى 40 جنيها. أما سعر البيض الأحمر فكان بـ 30 لـ 35 جنيه. وعلى الجانب الآخر كان سعر الكتكوت الأبيض بـ 5 و 7 جنيهات، والكتكوت الساسو من 4 لـ 6 جنيهات والبلدي بـ 5 جنيهات.