شركة باب رزق جميل تعلن عن توفير عدد من الوظائف الشاغرة “بالقطاع الخاص” بعدة مدن بالمملكة

تعلن شركة باب رزق جميل عن وجود وتوفير عدد من لوظائف الشاغرة للجنسين “الرجال والنساء” بالقطاع الخاص وفي عدة مدن في المملكة السعودية، وتم الإعلان عبر موقعها الرسمي، وقد وضعت شروط ومتطلبات وضواط هامة جداً من المفترض ومن اللازم توافرها في المتقدم أو المتقدمة على تلك الوظائف الشاغرة، والتي سوف نوضحها أسفل المقال، أما عن المدن التي تحتوي فيها تلك الوظائف الشاغرة لشركة باب رزق جميل “مدينة جدة، مدينة الرياض، مدينة ينبع، ومدينة مكة المكرمة”، وظائف في مختلف التخصصات لأصحاب الشهادة الثانوية فأعلى، إليكم في السطور القادمة شروط ومتطلبات التقديم على وظائف شركة باب رزق جميل بالقطاع الخاص.

وظائف شركة باب رزق جميل

تم الإعلان منذ قليل عبر الموقع الالكتروني الخاص بشركة باب رزق جميع عن حاجتها لعدد من الوظائف الشاغرة، ولكنها وضعت شروط هامة جداً يجب وجودها في المتقدم ليتم قبوله في تلك الوظائف، علماً أنه يوجد وظائف شاغرة للنساء أيضاً، من حملة الثانوية وأعلى، وحددت موعد للتقديم على الشواغر تلك، إليكم التخصصات المتاحة برواتب تبدأ من خمسة آلا ريال سعودي وحتى 8 آلاف ريال سعودي.

  • بائعة “لعدد 20 وظيفة شاغرة”.

براتب يصل إلى 7 آلاف ريال سعودي، وذلك في مدينة جدة، متاح لشهادة الثانوية مع وجود سنة خبرة.

  • مشرف أمن “وظيفة واحدة فقط”.

براتب يصل إلى 5 آلاف ريال سعودي، وذلك من خلال الإشراف الموافقـ وأيضاً الإشراف على أفرد الأمن، في مدينة جدة ومدينة ينبع ومدينة الرياض.

  • مدير أمن “وظيفة واحدة فقط”.

براتب يصل إلى ثمانية آلاف ريال سعودي، من خلال إدراة وحدات الأمن ومشرفين المواقع، وأيضاً إدارة الأزمات وإدارة الحشود، وتلك في مدينة “مكة المكرمة”.

  • محاسب موارد بشرية “وظيفة واحدة فقط”.

راتب يصل إلى 6 آلاف ريال سعودي، من خلال مراقبة كشوف الدوام، وإعداد مسيرات الروتب للموظفين، وتسوية مستحقات الموظفين، وذلك في مدينة “مكة المكرمة”.

  • اخصائي تسويق إلكتروني “وظيفة واحدة فقط”.

براتب يصل إلى خمسة آلاف ريال سعودي، من خلال إدارة جميع الحملات التسويقية والالكترونية، على كافة وسائل التواصل الإجتماعي عبر الانترنت، وحسابات الشركة، وتلك في مدينة “مكة المكرمة”.

  • محاسب مالي “وظيفتان فقط”.

كافة المهام الخاصة بالمحاسبة المالية، براتب يصل إلى 6 آلاف ريال سعودي، في مدينة “مكة المكرمة”.

  • فني محاسب آلي “وظيفة واحدة فقط”.

راتب يصل إلى 6 آلاف ريال سعودي، من خلال برمجة وصيانة الحاسب الآلي.

وظائف شركة باب رزق جميل
وظائف باب رزق جميل

موعد التقديم على وظائف شركة باب رزق جميل

حددت الشركة موعد للتقديم على وظائف باب رزق جميل، والتي بدأت من اليوم الإثنين الموافق لتاريخ السابع والعشرون من شهر ديسمبر 2021 مـ، وبتاريخ الثالث والعشرون من شهر 51443 هجرياً، والتقديم مفتوح حتى انتهاء والاكتفاء بالعدد المطلوب لشغل الوظائف.