شروط هاشتاقات منصة الأضواء||كيفية كسب المال من منصة الأضواء سناب شات 2021

هاشتاقات منصة الاضواء : وهي عبارة عن منصة ترفيهية، وليست مساحة للأخبار أو المحتوى السياسي الصريح، وتُعد هاشتاقات منصة الاضواء تجربة ممتعة وإيجابية وآمنة للجميع، كما تُعد بأنّها أسهل طريقة لاكتشاف عالم snapchats في مكان واحد ورؤية وجهات النظر من جميع أنحاء مجتمعنا، كما يسلط الضوء على أكثر الـ snaps إمتاعاً وبغض النظر عمن قام بإنشائها، ويعد snapchats من التطبيقات الإلكترونية المتميزة، وهو تطبيق مراسلة حديث لمشاركة الصور والفيديو تم إطلاقه عام 2011.

ما هي شروط هاشتاقات منصة الاضواء :

هي عبارة عن عقد ملزم قانونًا بين المستخدم وشركة Snapchat، والذي يحدد نطاق صلاحيات المستخدم لخدمة هاشتاقات منصة الاضواء على التطبيق، وفيما يلي شروط استخدام منصة الاضواء من Snapchat :

  1. يجب أن يكون عمر مستخدم النظام الأساسي أكثر من 13 عامًا ، وقد تطلب بعض الدول أن يتجاوز العمر 16 عامًا ؛ مثل فرنسا وألمانيا وبعد الدول الاخري .
  2. الإبداع في استخدام المنصة ، من خلال مراعاة أن اللقطات هي مقاطع فيديو عمودية ، وإضافة الهاشتاج (#topic) في صفحة (Send To) ؛ هذا حتى يتمكن الآخرون من الانضمام واستكشاف الآخرين.
  3. تجنب التعدي على حقوق الآخرين ، وذلك بقصر النشر على المحتوى الخاص بالمستخدم وليس محتوى المؤلفين الآخرين او استخدام محتوي شخص اخر.
  4. استخدم الموسيقى من مكتبات Snapchat المرخصة المتاح للمستخدمين استخدامها بكل سهوله من غير حقوق.
  5. التزم بإرشادات المجتمع الخاصة بموقع Snapchats.
  6. تجنب خداع الآخرين ، خاصة فيما يتعلق بالمال، العلوم، الصحة، السياسة، الهوية او تضليل المستخدم.
  7. الامتناع عن بيع أو طلب منتجات أو خدمات أو جذبها إليها.
  8. عدم إرسال Snaps مدفوعة أو برعاية خاصة.
  9. يجب على مستخدمي العلامة التجارية التحقق من Snapchat for Business ، أو التقدم للحصول على نسخة تجريبية من ملف تعريف العلامة التجارية.
  10. لا يُسمح بالمقامرة والتبغ والأسلحة والمواد المحظورة والكحول.
  11. يشترط أخذ لقطات فنية مع الأخذ بعين الاعتبار أنها من ألبوم الكاميرا مع مراعاة شروط بسيطة مثل ان يكون الفيديو عمودي .
  12. يجب ألا تقل نسبة العرض إلى الارتفاع عن 4: 3.
  13.  الحد الادنى من الدقة الأفقية لديك  (640 بكسل).

كيفية كسب المال من منصة الاضواء

يمكن لمستخدمي Snapchat الحصول على فرصة لكسب المال من هاشتاقات منصة الاضواء، ويتم ذلك عن طريق إرسال أفضل المقاطع ، ويتم تحديد مبلغ السداد بطريقة خاصة ، تحكمها عوامل وإحصائيات تختلف من يوم لآخر، ويجب مراعاة عدد من الأمور حتى تكون مؤهلاً لتلقي الدفع المبلغ، حيث يجب أن تمتثل التقديمات لتعليمات التواصل الاجتماعي، وتعليمات منصة الأضواء. وشروطه، وحذف أي مقطع من snap لن تكون مؤهلاً لمبلغ الدفع، والعلامات التجارية والإعلانات غير مؤهلة لمبلغ الدفع، وسيتم إبلاغ المستخدم بأهليته لكسب المال من خلال منصة الاضواء  ؛ من خلال تلقي إشعار مؤقت.

كيفية التسجيل في هاشتاقات منصة الاضواء:

شروط التقديم والإيرادات الخاصة بالأضواء لدى Snap Inc.

  • الوصول إلى خدمة الأضواء من خلال تطبيق Snapchat.
  • قم بالذهاب  إلى ملفك الشخصي.
  • ثم اضغط على الأيقونة (مكاسبي المالية في منصة “الأضواء”).
  • قم بتقديم معلومات الدفع لمقدم الطلب ، مثل الاسم الأول والأخير وعنوان البريد الإلكتروني والولاية وبلد الإقامة ورقم الهاتف وتاريخ الميلاد.
  • ستتلقى بعد ذلك معلومات وإرشادات حول كيفية تنشيط حساب Snapchat Pay الخاص بك عبر البريد الإلكتروني.
  • قم باتباع التعليمات المرسلة عبر البريد الإلكتروني من Snapchat Pay.
  • عندما يظل حسابك في وضع جيد ويتوافق مع شروط Spotlight ، ستُضاف الأموال إلى حساب Snapchat Pay الخاص بك.
  • سيتم الدفع لك بدأ من 250 دولار وذلك يكون الحد الادني للدفع لك من منصة الاضواء .
ما هي الدول التي تدعم ربح المال من منصة الاضواء 

هناك العديد من مستخدمي منصة الأضواء المؤهلين للحصول على مكافآت مالية من منصة الاضواء  في وتتثمل الدول التي يمكنها الربح من منصة الاضواء فيما يلي :” مصر – فرنسا – فلسطين – السعودية – الكويت – ليبيا – البحرين – البرازيل – كندا – الدنمارك – المكسيك – المغرب – الإمارات العربية المتحدة – الجزائر – أستراليا – ألمانيا – الهند – قطر – السويد – المملكة المتحدة – الولايات المتحدة – أيرلندا – الأردن – نيوزيلندا – النرويج – عُمان”.