طريقة الاستعلام عن نتائج الشامل بالأردن جامعة البلقاء 2021

يبحث طلبة جامعة البلقاء التطبيقية عن طريقة الاستعلام عن نتائج الشامل الدورة الصيفية بالجامعة ويتم الإعلان عن النتائج اليوم الموافق الخامس من شهر سبتمبر كما يتم الإعلان عن المؤتمر الصحفي لرئيس الجامعة لتوضيح النتائج وإتاحة الرابط الخاص بالاستعلام عنها عبر موقع الجامعة التي تعمل على توفير الاستعلام الإلكتروني للطلبة وتسهيل الحصول على النتائج من خلال بيانات الطالب التي يمكن الدخول بها على الموقع والاستعلام عن النتيجة.

الاستعلام عن نتائج الشامل

أعلن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية عن تحديد موعد الإعلان عن نتائج الطلبة للدورة الصيفية والتي انتهت الاختبارات بها على خير وينتظر الطلبة الحصول على النتيجة خلال اليوم بعد انعقاد المؤتمر الصحفي لرئيس الجامعة. يتمكن الطلبة من الاستعلام عن النتيجة من خلال الدخول على موقع الجامعة والقيام بالخطوات التالية:

  • التوجه إلى الموقع الإلكتروني الخاص بجامعة البلقاء التطبيقية بالأردن.
  • إدخال بيانات الطالب على الموقع والضغط على تسجيل الدخول.
  • تحديد نتائج الشامل الدورة الصيفية 2021.
  • كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب والضغط على استعلام.

جامعة البلقاء التطبيقية

من الجامعات الهامة في المملكة الأردنية التي تعمل على تقديم المخرجات التعليمية التي تميز الدارس بها وتقدم الكثير من الخدمات الإلكترونية التعليمية خلال الفترة الحالية التي تنتشر بها الجائحة.

تم إجراء الاختبارات وسط إجراءات احترازية مشددة لحماية الطلبة بعد تقسيمهم حتى يتم تحقيق الطرق الوقائية اللازمة من التباعد وارتداء الكمامة وقد انتهت الاختبارات دون وقوع أي شكاوى خاصة بالطلبة.

نتائج الشامل الدورة الصيفية

من خلال وحدة الامتحانات والتقييم على موقع جامعة البلقاء يتم الإعلان عن نتائج الشامل الدورة الصيفية، وقد دخل الاختبارات 13 ألف طالب وتمكنوا من الانتهاء من الامتحانات دون أي عقبات مع ارتفاع نتائج الطلبة هذا العام على الرغم من المصاعب التي قابلتهم.

خدمات جامعة البلقاء التطبيقية

تقدم جامعة البلقاء من خلال موقعها الإلكتروني العديد من الخدمات الخاصة بالطلبة خلال العام الدراسي. الحصول على الجداول الخاصة بالاختبارات والتعرف على الخطط الدراسية طبقا لكل كلية. التعرف على مواعيد الاختبارات وقد تم الانتهاء من اختبارات الدورة الصيفية ويتمكن الطلبة خلال الفترة الحالية من الاستعلام عن النتيجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.