طريقة التقديم على بطاقات البنك الأهلي الائتمانية وما هي المزايا العائدة على العميل من البنك الأهلي التجاري

بطاقة الأهلي الائتمانية توفر لك العالم بين يديك فهي أفضل من الكثير من البطاقات الائتمانية الأخرى بالسعودية، حيث تسهل على العملاء الحصول على أفضل الخدمات في السعودية وخارجها، كما وتتميز بوجود برنامج النقاط التي يمكن تحويلها للحصول على مكافآت نقدية أو غيرها من المكافآت الأخرى التي يطلبها العميل في النهاية، والتقديم على بطاقة الأهلي الائتمانية من الخطوات البسيطة التي لا تستغرق الوقت تابعونا لمعرفة طريقة التقديم.

طريقة التقديم على بطاقة الأهلي الائتمانية

يسمح البنك الأهلي السعودي بالتقديم للحصول على بطاقة الأهلي الائتمانية إلكترونيًا للتسهيل على كافة العملاء ولذلك هو من أفضل البنوك في طريقة تقديمه للخدمات، حيث يتم الضغط على الرابط التالي وملئ استمارة الطلب بما يتطلبه الموقع من أجل إرساله للبنك ومراجعة الطلب لتحديد موعد للحصول على البطاقة، مع العلم أن من لا يلتزم بالشروط والأحكام المنطبقة على بطاقات الأهلي قد يتعرض لإلغاء البطاقة.

خصائص بطاقة الأهلي الائتمانية

ويقدم البنك الأهلي التجاري بطاقته الائتمانية بمجموعة من المزايا الرائعة وهي:

  1. البطاقة معتمدة في الكثير من المتاجر حول العالم وليس بالسعودية فقك لحوالي 32 مليون متجر عالميًا.
  2. هناك طرق مرنة من أجل السداد والدفع تبدأ من دفع 5% من قيمة البطاقة وتسديد الباقي على فترات.
  3. إمكانية السحب النقدي من إحدى ماكينات الصراف الآلي الموجودة حول العالم.
  4. تقدم البطاقة للعملاء خدمة حمايتي وحمايتي بلس.
  5. كما وتقدم للمسافرين الحاصلين على البطاقة تأمين مجاني على رحلات السفر يصل إلى مبلغ 750 ألف ريال سعودي ليشمل هذا المبلغ أي حوادث شخصية أو فقدان أمتعة المسافر أو تأخر رحلات السفر.
    تقدم البطاقة دفعات بدون ربع حتى خمسين يومًا.
  6. تسمح للعملاء بالدخول المجاني لمجموعة من صالات الانتظار المحددة.
  7. التسوق الآمن من خلال البطاقة وخاصةً التسوق الإلكتروني.
  8. برنامج تحويل النقاط إلى مكافآت مختلفة وهي برنامج يقوم بتوفير بعض النقاط المجانية للعملاء عند استخدام البطاقة في عمليات الشراء والعمليات الأخرى المختلفة، وقد تكون تلك النقاط للحصول على بطاقة هدايا أو حجز لتذاكر السفر أو تحويلها لواحدة من الشركات المعتمدة لدى البنك الأهلي السعودي والاستفادة من خدماتها.