طريقة حجز تذاكر موسم الرياض عبر توكلنا وربط التذاكر بالتطبيق

انطقت أمس الأربعاء الموافق 20 أكتوبر 2021 فعاليات موسم الرياض في دورته الثانية تحت إشراف رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ والذي وعد بأفضل الفعاليات في كافة المجالات تحت شعار “تخيل أكثر”، وهذا ما أدى إلى إقبال كبير من قبل المهتمين بهذا الحدث الأكبر على المستوى الإقليمي والعالمي والذي يشهد نخبة من أفضل الفعاليات في كافة المجالات الترفيهية، ولهذا نطرح لكم من خلال سطور هذا المقال حجز تذاكر موسم الرياض عبر توكلنا وطريقة ربط التذاكر بالتطبيق، والذي يعتبر من أهم شروط حضور فعاليات هذا الموسم طبقًا لتصريح آل الشيخ.

طريقة حجز تذاكر موسم الرياض عبر توكلنا 2021

أوضح تطبيق توكلنا عبر الصفحة الخاصة به على تويتر عن إمكانية إتمام حجز تذاكر موسم الرياض من خلاله، وذلك باتباع طريقتين هما:

  1. الطريقة الأولى: الربط من خلال رمز توكلنا بعد شراء التذكرة، وذلك من خلال إدخال الرمز الخاص بـ توكلنا، وبعدها الذهاب إلى التطبيق والضغط على الرمز.
  2. الطريقة الثانية: القيام بالربط المباشر مع تطبيق توكلنا بعد الشراء، لتظهر التذكرة بعدها في الفعاليات ضمن تطبيق توكلنا الإلكتروني.

ربط وإضافة تذاكر موسم الرياض عبر توكلنا

أعلن رئيس الهيئة العامة الترفيه تركي آل الشيخ عن ضرورة ربط تذاكر فعاليات موسم الرياض عبر تطبيق توكلنا، وذلك ضمن شروط حضور هذه الفعاليات في كافة مناطق الرياض، ولهذا يمكن ربط وإضافة تذاكر مسيرة موسم الرياض عبر توكلنا من خلال اتباع إحدى الطرق التالية:

1_ خطوات إضافة التذاكر عبر توكلنا

تتم إضافة تذاكر موسم الرياض عبر تطبيق توكلنا من خلال اتباع الخطوات التالية:

2_ ربط تذاكر موسم الرياض مع رمز توكلنا

واحد من طرق ربط تذاكر فعاليات موسم الرياض بتطبيق توكلنا هو الربط مع الرمز الخاص بالتطبيق، ويمكن ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • القيام بشراء تذكرة موسم الرياض.
  • إدراج رمز توكلنا.
  • التوجه إلى التطبيق والضغط على “رمز توكلنا”.
  • اختيار إنشاء رمز، وإدراج الرمز الخاص بك.
  • بعدها سوف تظهر التذكرة في الفعاليات الخاصة بالتطبيق.

تحميل تطبيق موسم الرياض

أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن توفير تطبيق خاص بفعاليات مسيرة موسم الرياض 2021، والذي يمكن من خلاله حجز التذاكر التعرف على الفعاليات الخاصة بالموسم ومواعيدها وغيرها من الأمور الأخرى، ويمكن تحميل التطبيق من خلال الآتي:

  • تحميل تطبيق موسم الرياض لهواتف الأندرويد من خلال جوجل بلاي.
  • تحميل تطبيق موسم الرياض لهواتف الأيفون من خلال آبل ستور.
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.