ظهرت الآن نتائج الشامل 2021 جامعة البلقاء التطبيقية حسب الاسم ورقم الجلوس

نتائج الشامل 2021 جامعة البلقاء التطبيقية أعلنت جامعة البلقاء بالمملكة الأردنية الهاشمية صباح يوم الأحد الموافق 5 سبتمبر 2021 عن النتيجة في مؤتمر صحفي في تمام الساعة الحادية عشر ، لذا دعونا نتعرف على تفاصيل نتائج الشامل للدورة الصيفية ورابط الاستعلام عن النتيجة وخطوات الاستعلام عبر مصر مكس تابعونا.

نتائج الشامل جامعة البلقاء التطبيقية 

 

ينتظر ألوف الطلاب والطالبات موعد ظهور نتائج الشامل، لذلك  أوضحت جامعة البلقاء عبر الموقع الرسمي الإلكتروني أنه يتم الإعلان عن النتيجة في صباح يوم الأحد الساعة التاسعة الموافق 5 سبتمبر 2021

كما تم رفع النتائج مباشرة على الموقع الإلكتروني ويحق لجميع الطلاب الاستعلام عن النتيجة عبر الأنترنت منعا للتزاحم،  خوفا على صحة وسلامة الجميع من انتشار فيروس كورونا.

جامعة البلقاء التطبيقية نتائج الشامل الدورة الصيفية 2021

تم تأسيس الجامعة في عام 1996 وبدأ التدريس في الجامعة في عام 1998، هي جامعة تقع في مدينة السلط،  كما تضم الجامعة 24كلية 11منهم في الحرم والباقي منتشرة في عدة مناطق مختلفة في الأردن،  كما تسعى الجامعة بعقد كافة الإجراءات الاحترازية في ظل انتشار كورونا خوفا على سلامة وصحة الجميع،  لذلك يتم أعلان النتيجة عبر الموقع الرسمي للجامعة،  ويمكن لجميع الطلاب والطالبات الاستعلام عن النتيجة عبر الرابط الرسمي الإلكتروني للجامعة.

تفاصيل نتائج الشامل 2021 جامعة البلقاء التطبيقية

كشف عبد الله سرور الزغبي رئيس جامعة البلقاء التطبيقية بتوضيح تفاصيل نتائج الشامل وقال التي أدي الامتحانات 12982طالب وطالبات،  يشمل152 طالب دبلومات فني،  و49 كلية الجامعة،  10721 طلاب منتظمة بالدراسة،  525 طالب وطالبات لرفع المعدل،  1604 طلاب معيدين،  132 طالب مستنفذ حقه.

رابط الاستعلام نتائج الشامل الدورة الصيفية

يحق لجميع طلاب وطالبات نتائج الشامل الدورة الصيفية الاستعلام عن النتيجة عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالجامعة واتباع الخطوات التالية:

  • قم بالذهاب إلى الموقع الرسمي للجامعة من خلال الضغط هنا.
  • قم بإدخال رقم الجلوس واسم الطالب ثلاثي.
  • اختار بعد ذلك الجامعة.
  • اضغط على زر البحث للاستعلام عن النتيجة.
  • بذلك سوف تظهر صفحة جديدة بتفاصيل النتيجة بالكامل.