"عاجل الآن" عطل مفاجئ وتوقف في جميع تطبيقات فيسبوك واتساب ماسنجر وانستقرام على مستوى العالم

اليوم توقفت تطبيقات التواصل الاجتماعي التابعة إلى فيسبوك عن ارسال أو استقبال الرسائل الإلكترونية مما أصاب الجميع الشك في أجهزتهم وربما في الانترنت ولكن في الواقع هي مشكلة عامة يواجها الجميع في العالم حيث توقفت فجأة عن العمل أو الاستقبال واستمر العطل عدة دقائق وحتى الآن لم تحل المشكلة حيث سبق واستمرت في وقتًا لاحق 12 ساعة متواصلة، ولمزيد من التفاصيل عن تعطل شبكات التواصل الاجتماعي للمرة الثانية هذا العام تابع التقرير.

توقف تطبيقات التواصل الاجتماعي عن العمل

في عالم الحوسبة والانترنت بات التواصل إلكترونيًا من أهم الأمور التي يفعلها الكثير منا في الواقع يتوقف عمل وحياة مجموعة كبيرة من الناس في العالم أجمع على تلك المنصات الإلكترونية، ولكن ماذا أن توقفت عن العمل؟ بالرغم من كونه عطلًا عالمي يُعاني منه الجميع إلا أن الأمر مُربك جدًا للجميع لحين عودة عملهم مرة أخرى، هل السبب هاكرز صيني؟

وليست المرة الأولى التي تتوقف فيها مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لفيسبوك عن العمل حيث سبق وتوقفت منذ أشهر، وبالرغم من عدم وجود سبب واضح للمشكلة إلا أن الجميع يبحث وينتظر عملهما من جديد، تابع تويتر:

والجدير بالذكر أن انستقرام، ماسنجر، واتساب جميعهم تحت منصة الفيسبوك حيث يمتلكم مارك مؤسس الفيسبوك؛ لذا من الطبيعي أن نرى توقف عام في جميع التطبيقات مرةً واحدة نظرًا لأن جميعهم مرتبط سويًا.

وهنا وجب ذكر أنه في خلال شهرين تقريبًا سوف يتوقف تطبيق واتساب عن العمل في مجموعة من الأجهزة القديمة ولابد من شراء هاتف جديد لاستخدام واتساب، ولكن لحين عمل التطبيقات مرةً أخرى لابد من مناقشة الأمر ومدى تأثير تلك المواقع في حياتنا، ماذا لو لم تعمل مرةً أخرى، في الحقيقة الأمر مُرهق للجميع خاصةً مع اعتمادنا يوميًا على استخدام تلك التطبيقات، ولكن قد نعود مرة أخرى إلى حياتنا الطبيعية بعيدًا عن ضوضاء السوشيال ميديا.

يُرجى العلم بأنه لا توجد طريقة يُمكنك من خلالها تشغيل تلك التطبيقات مرة أخرى وأنها سوف تعود للعمل تلقائيًا في وقتًا قصير حيث يعمل عدد كبير من المبرمجين على حل المشكلة وسوف نتابع جميع التفاصيل حول توقف مواقع التواصل الاجتماعي اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

1 تعليقات
Yasser elahib

#لبنان#سوريا#العراق#اليمن#وجميع_دوال_العالم بسم الله الرحمن الرحيم به ابداء وبه أستعين ? والله ولي الصالحين Please translate this post to your language because there are things that people don't know...  صباح الخيرات والأنوار وهدى ورضى الرحمن الرحيم عن الرسول محمد عليه الصلاة وأذكى وأطيب وأتم ألسلام المسلم من سلم ألناس من يدهي ولسانه ومن أراد أن يكون إنسان صالح بين المجتمع والناس يجب عليه أن يكون مثل الطير عابر للقارات والطوائف والمذاهب والأحزاب ولا يَصِمُ أذانهِ ويتخلف عن هذا القول إلا من كان أضل من الحيوان وأعلموا أن السياسة إن لم يكن بها خوف من الرحمن فهيا نجاسة (والنجاسة النار أولى بها) ??????? والعبرة لمن يعتبر يا أولي الألباب وكل أنسان يستطيع أن يتغنى في لغة وطنه الأم ويكمل باقي المقولة أنا وطني( لبنان ) وجميع الدوال العرابية أوطاني وباقي شعوب ودوال العالم أخوني بالرحمة والموادة والأنسانية عبدالله وتلميذ صغير من تلاميذ خاتم الأنبياء والمرسلين والمبعوث رحمة للعالمين محمد الصادق الأمين ⚖️?? عليه الصلاة وأذكى وأطيب وأتم ألسلام ياسر بن محمد بن خالد اللهيب وشكراً لمن يجيد لغة ثانية وتقدم بالترجمة وشكراً لمن أرسل البوست لمن عنده على الوتساب ولكل من شاركه على صفحات التواصل الإجتماعي.