عاجل...الموارد البشرية تُعلن نزول الضمان الاجتماعي المطور لشهر اغسطس 2022 لكافة المستفيدين

لقد تم الاعلان من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن كافة التفاصيل التي تخص صرف الضمان المطور، حيث قد تم الاعلان عن نزول الضمان الاجتماعي المطور لكافة المستفيدين، ليتمكن كافة المستفيدين من الحصول على الدفعات الخاصة بهم من كافة الحسابات البنكية المختلفة في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية.

نزول الضمان الاجتماعي المطور

يعتبر معاش الضمان الاجتماعي المطور أحد أنواع الدعم الهامة والتي ينتظرها أعداد كبيرة من المستفيدين في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، حيث يتم صرف مبالغ كبيرة من الدعم للمستفيدين بشكل شهري لمساعدتهم على أعباء المعيشة، ومن الجدير بالذكر انه قد تم الإعلان من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود عن الزيادة الخاصة بدعم الضمان المطور، ويأتي ذلك في ظل غلاء المعيشة في الوقت الحالي.

موعد صرف الضمان الاجتماعي

حسب ما صدر رسميًا فإن الدفعات الخاصة بالضمان الاجتماعي المطور الخاصة بشهر اغسطس 2022 متوافرة الآن في حسابات المواطنين لليوم الاثنين الموافق يوم 3 محرم 1444 هـ والذي يوافق يوم 1 اغسطس 2022، ليتمكن كافة المستفيدين من صرف الدفعات المالية الخاصة بهم من الحسابات البنكية بعد إتمام وضع المستحقات في الحسابات.

استعلام الضمان الاجتماعي 1444

  • في أول خطوة قم بالدخول إلى موقع وزارة الموارد البشرية وهو الموقع المخصص للاستعلام عن كافة التفاصيل التي تخص الضمان المطور.
  • قم بتسجيل الدخول في الموقع، ويتم ذلك عن طريق كتابة اسم المستخدم بالاضافة إلى كلمة السر في الخانات المخصصة لذلك.
  • في حالة عدم توافر حساب لديك قم بالضغط على “إنشاء حساب جديد” وبدء إدخال البيانات المطلوبة منك لإمكانية الدخول إلى الموقع.
  • فور الدخول إلى الموقع ستظهر أمامك بعض الخيارات، قم بالضغط على “الضمان الاجتماعي المطور” ضمنهم.
  • بعد ذلك ستظهر لك بعض الخيارات الأخرى، اضغط على “الاستعلام عن حالة الضمان الاجتماعي المطور”.
  • سيتم طلب بعض البيانات الهامة في الموقع، وأبرز البيانات التي يتم طلبها هي رقم الهوية الوطنية، واسم المستفيد بالاضافة إلى الدفعة المراد الاستعلام عنها.
  • قم بالتأكد من صحة جميع البيانات التي قمت بإدخالها، ثم اضغط على “استعلام”.
  • ستصدر لك كافة التفاصيل التي تخص صرف الدفعة الخاصة بشهر اغسطس 2022.
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.