عاجل.. عبد الله السعيد يعلن اعتزاله اللعب الدولي بعد مشاركته في بطولة كأس الأمم الأفريقية

عبر تغريده على حسابه الرسمي على تويتر أعلن لاعب منتخب مصر عبد الله السعيد اعتزاله اللعب الدولي مع المنتخب، وهذا بعدما شارك السعيد المنتخب في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، وقد وصل عبد الله السعيد عمر ال 36 فقط ولكنه تعرض في الفترة الأخيرة للعديد من الانتقادات، وقد أعلن إنهائه لمشواره مع المنتخب الذي بلغ ال14 عام شارك خلالهم في ثلاث بطولات لأمم أفريقيا ونهائيات كأس العالم 2018.

إعتزال عبد الله السعيد اللعب الدولي

ذكر عبد الله السعيد عبر حسابه على تويتر اعتزاله من خلال توضيح عدة نقاط أولها رغبته في العودة مع المنتخب بكأس الأمم الأفريقية 2021 وإدخال السرور على الشعب المصري خاصة بعد مشوارهم الطويل والشاق في النهائيات.

ومن ثم ذكر أنه تشرف بارتداء تيشيرت منتخب مصر خلال السنوات الماضية خلال مراحله العمرية منذ كان في الناشئين ومن ثم الشباب وبعدها في المنتخب الأول، وشكر عبد الله السعيد الأجهزة الفنية والمدربين الذين تشرف بالعمل معهم خلال السنوات الماضية.

وبعدها ذكر قراره بالاعتزال عن اللعب الدولي مع منتخب مصر الأول بعد رحلته الطويلة وتشرفه بتمثيل اسم مصر، وقال السعيد أن هذا القرار تم أخذه قبل مشاركته مع بطولة كأس الأمم الأفريقية لعام 2021 ولكنه كان يتمنى أن يعلن عنه وهم أبطال ليكون ختامه مسك.

وفي ختام حديثه تمنى عبد الله السعيد كل التوفيق والنجاح لزملائه وللجهاز الفني خلال الفترة المقبلة والتأهل لكأس العالم.

ماذا قدم عبد الله السعيد مع المنتخب

بدأ عبد الله السعيد مشواره الدولي مع منتخب مصر لكرة القدم عام 2008 بالتحديد في 14 يونيو عندما كان مدرب مصر السابق هو حسن شحاته، وقد خاض 55 مباراة دولية مع المنتخب بمعدل 3486 دقيقة، صنع خلالهم 10 أهداف وسجل 6 أهداف.

والبطولات التي شارك بها كانت بطولة كأس الأمم الأفريقية لعام 2017 و 2019 و 2021 لم يحقق خلالها أي لقب.

ويواجه منتخب مصر السنغال في المرحلة الأخيرة بتصفيات كأس العالم 2022، والذهاب سيكون في 24 مارس والإياب يوم 29 مارس 2022.