عاجل عطل فني في الفيسبوك انستغرام واتساب بسبب هاكرز صيني عمره 13 عام تابع التفاصيل

مع مرور أكثر من ساعة الآن على حدوث عطل فني في الفيسبوك انستغرام واتساب ظهرت الكثير من الأقاويل حول الأسباب التي أدت إلى توقف التطبيقات عن العمل تمامًا سواء في الارسال أو الاستقبال ومع عدم وجود أي تصريح من العاملين في فيسبوك تزايدة الاقاويل حول أن السبب في العطل هو أحد الهاكرز الصيني تابع التفاصيل.

عطل فني في الفيسبوك انستغرام واتساب

في الفترة الأخيرة واجه تطبيق فيسبوك الكثير من المشاكل التقنية والسياسية أيضًا لذلك سبب مجهول ولكن هناك بعض الاشاعات التي لم يتم تأكيدها من قبل إدارة الفيسبوك أو أحد العاملين عليه بأن السبب في العطل فتى يُدعى سن جي سو عمره 13 عامًا ولكن فيسبوك على منصة تويتر قام بنشر تغريده تفيد بأن العاملين على الموقع يحاولون حل المشكلة الآن؛ خاصة مع انخفاض اسهم فيسبوك بنسبة 5.6% بسبب هذا العطل.

والجدير بالذكر أنه في فترة سابقة من العام تعطل فيسبوك لمدة 12 ساعة متواصلة؛ لذا لا توجد أي أخبار مؤكدة حول الخبر، ووجب التنبيه على أنه لا يوجد أي تطبيق يُمكنه أن يُساعد في حل مشكلة تعطل فيسبوك واتساب انسغرام وماسنجر؛ لذا يُنصح بالابتعاد عن التطبيقات المشابهة حيث تسعى فقط إلى معرفة بياناتك ولا يُمكنها أن تجعل فيسبوك يعود للعمل من جديد، شاهد:

والآن الجميع ينتظر عودة عمل فيسبوك مرةً أخرى، وهنا تجدر الإشارة إلى وجود تطبيقات بديلة يُمكنك استخدامها بدلًا من فيسبوك مثل التليجرام وتويتر أيضًا حيث يعمل بصورةً طبيعية ويُمكنك إرسال واستقبال الرسائل ولعل ذلك يعود إلى أن تلك التطبيقات غير تابعة إلى شركة فيسبوك وبالتالي لم تتأثر من العطل، ومع بدء المشكلة من الساعة 16:44 بتوقيت جرينتش واستمرارها حتى الآن نتابع كافة التفاصيل الخاصة بحل عطل مواقع التواصل الاجتماعي.

ولكن السؤال هنا يكمن في مدى اعتمادنا على تلك المواقع خاصةً مع توقفها الآن وعدم وجود أي أخبار مؤكدة حول موعد عودة عملها مرةً أخرى ولكن تجدر الإشارة إلى أن عودة التطبيقات قريبة جدًا وسوف يصلك اشعار من فيسبوك أو واتساب عند عملهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

2 تعليقات
يمنى ياسر عبدالعزيز

يفترض أن يحلو هذه المشكله وبأسرع وقت... لأنها مواقع تواصل وسوف توقف التواصل بين الناس وتوقيف أعمال بعض الناس التي تتم من خلال تلك المواقع

كوثر الهفوفي

معطل عندي وتساب