عروض البنك الاهلي للسيارات بالتقسيط احسب قسطك الشهري بنفسك الآن واحصل على سيارتك الجديدة

أهم عروض البنك الاهلي للسيارات التي يتم إتاحتها للمواطنين بصورة دائمة هو ما يهتم به قطاع كبير من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، ويشتهر البنك الأهلي السعودي بقدر الخدمات التي يوفرها باستمرار، ومنها توفير عدد من العروض الرائعة على الكثير من موديلات السيارات الشهيرة، وتحتوي الفقرات التالية على عدد من هذه العروض مع التفاصيل الخاصة بكل عرض منهم للاستفادة منه.

عروض البنك الاهلي للسيارات

يمتاز البنك الأهلي باحتوائه على الكثير من العروض والخدمات، كما يوفر للعملاء إمكانية الاستفادة من الكثير من أنواع التمويلات، ومنها التمويل الخاص بالسيارات من عدد من أشهر وأحدث الموديلات الخاصة بها، وفيما عدد من أهم عروض السيارات المتوفرة لدى البنك عبر المصرف الأهلي، مع الأسعار والتفاصيل التي تتعلق بكل نوع منهم مثل الرسوم الإدارية وغيرها من تفاصيل:

عرض سيارة كاديلاك XT6

يمكنك تحويل راتبك على البنك الأهلي، قدر القسط الشهري هو 3.302 ريال سعودي، تبلغ قيمة الدفعة الأخيرة 35% من قيمة السيارة، أما معدل النسبة السنوي فإنه يبلغ 5.81%.

عرض سيارة كاديلاك CT5

عند تحويل الراتب على البنك الأهلي، يكون قدر القسط الشهري2.541 ريال سعودي، يبلغ قدر الدفعة الأخيرة 35% من قيمة السيارة، أما معدل النسبة السنوي فإنه 5.83%.

عرض سيارة تويوتا برادو

عند تحويل الراتب على البنك الأهلي، يكون قدر القسط الشهري 2.030 ريال سعودي، الدفعة الأخيرة 40%، معدل النسبة السنوية 7.1%.

عرض سيارة تويوتا كامري

عند تحويل الراتب على البنك الأهلي، يكون قدر القسط الشهري 1319 ريال سعودي، الدفعة الأخيرة 40%، تبلغ الرسوم الإدارية 1% من مبلغ التمويل، معدل النسبة السنوي 7.51%.

عرض سيارة تويوتا كورولا

عند تحويل الراتب على البنك الأهلي، يكون قدر القسط الشهري 881 ريال سعودي، الدفعة الأخيرة 40%، معدل النسبة السنوي 4.34%.

عرض سيارة مازدا CX-9

عند تحويل الراتب على البنك الأهلي يكون قدر القسط الشهري 1666 ريال سعودي، الدفعة الأخيرة 40%، الرسوم الإدارية 1% من مبلغ التمويل، معدل النسبة السنوي 7.85%.

عرض سيارة مازدا 6

عند تحويل الراتب على البنك الأهلي يكون قدر القسط الشهري 1179 ريال سعودي، الدفعة الأخيرة 40%، الرسوم الإدارية 1% من مبلغ التمويل، معدل النسبة السنوي يبلغ 7.91%، شاركنا التعليقات في حال رغبتك بمعرفة تفاصيل سيارة مُعينة الآن.