عروض اليوم الوطني السعودي الـ92 .. وعروض العثيم مول ومكتبة جرير وهاوس كير و “Mobily”

تحتفل المملكة العربية السعودية في كل عام يوم 23 سبتمبر باليوم الوطني السعودي رقم 92، وهذا منذ ما أصدر الملك المؤسس عبد العزيز آل سعود المرسوم الملكي، ويعتبر اليوم الوطني موسم احتفالاً في مختلف أنحاء المملكة، وتستمر هذه الاحتفالات عدة أيام، ويقام العديد من الفعاليات، في مختلف المناطق وتشمل ألعاب نارية مهرجانات وملتقيات وغيرهم الكثير من البرامج الآخرى، لذلك دعونا نتعرف على عروض اليوم الوطني السعودي 92  بالتفصيل فيما يلي.

عروض اليوم الوطني السعودي92

يحرص عدد كبير من الشركات على تقديم عروض اليوم الوطني وهي عبارة عن عروض وخصومات كبيرة من التخفيضات على اغلب المعروضات سواء كان عروض المطاعم أو عطور أو ملابس أو مستحضرات تجميل وغيرهم الكثير ، ومن أبرز العروض سوف نعرضها لكم فيما يلي.

عروض Mobily

تقدم شركة موبايلي كل عام خلال اليوم الوطني عدة عروض لمواطني المملكة والمقيمين، وتشمل هذه العروض باقات مختلفة وإنترنت مجاني خلال هذا اليوم، كما تقدم باقات مضاعفة للمشتركين.

عروض shein

توفر الماركة الغنية عن التعريف SHEIN خلال اليوم مجموعة كبيرة من التخفيضات والخصومات على جميع الأقسام داخل المتجر الإلكتروني سواء كان ملابس نسائية وملابس أطفال أو اكسسورات وأحذية.

عروض العثيم مول

تحرص جميع مولات العثيم المنتشرة في شتى أنحاء المملكة على تقديم عروض على جميع المنتجات والسلع في اليوم الوطني ويوفر أيضا متجر إلكتروني للعثيم مجموعة تخفيضات على جميع المنتجات الغذائية واللحوم والمشروبات والحلويات بالإضافة إلي توفير تخفيضات على الأجهزة الإلكترونية.

عروض اليوم الوطني السعودي 92 “مكتبة جرير”

تحرص مكتبة جرير عبر جميع فروعها أو من خلال المتجر الإلكتروني الخاص بها عبر الإنترنت على تقديم خصومات وتخفيضات على جميع المنتجات سواء الأدوات المدرسية والكتب وجميع مستلزمات الرسم وأجهزة الكمبيوتر والطابعات وملحقات الهواتف الذكية وغيرهم الكثير، وقد تصب الخصومات إلى 50% على مختلف المنتجات المعروضة بالمكتبة.

عروض هاوس كير

توفر هاوس كير  السعودية مجموعة مختلفة من العروض الشهرية واليومية والتي تجد إقبال المستهلكين عليها وتشمل العروض كافة المنتجات في فروع هاوس كير، وهذه المنتجات تتمثل في”أدوات النظافة، مستلزمات المطبخ، ألبان وجميع أنواع الجبن، والمجمدات وغيرهم الكثير من المنتجات التي يمكنك شرائها يوم عروض اليوم الوطني عبر الفروع المختلفة للاستفادة من الخصم.