عروض اليوم الوطني 91 الخطوط السعودية 2021 حجز تذكرة طيران بالخط السعودي للطيران

عروض اليوم الوطني 91 الخطوط السعودية سنتولي عرضها فيما يلي ويمكنك متابعة” عروض اليوم الوطني 91 للسيارات“، حيث يمثل اليوم الوطني يوم من الأيام السعودية المميزة، والتي يبحث الجميع عن العروض الخاصة بها من أجل الانتفاع بها، ولأن هذا اليوم مميز قدمت شركات الطيران السعودية عروض مميزة يستطيع أن يستفيد منها جميع المواطنين والمقيمين هذا بداية من 23 سبتمبر 2021.

عروض اليوم الوطني 91 الخطوط السعودية 

إن هناك عروض متعددة خاصة بالطيران السعودي احتفالا باليوم الوطني، وكانت هذه العروض خاصة برحلات المقيمين والمواطنين إلى جزر المالديف، وهي كالآتي: 

العرض الأول إلى جزر المالديف

الإقامة ستكون بفندق تاج اكزوايكا أند سبا خمس نجوم في غرفة مزدوجة، ويحصل المواطن على هذا العرض للفرد الواحد بمبلغ 8315 ريال سعودي، كما أن تذكرة الطيران تكون ذهاب وعودة داخل هذا العرض، ومدة الإقامة بالفندق أربع ليالي بتكلفة 3 فقط، بجانب إمكانية استعمال قارب سريع من أجل التنقل، وبالنسبة إلى الوجبات في الفندق فهي إفطار وغداء أو عشاء. 

العرض الثاني للخطوط الجوية

رحلة إلى “عروض اليوم الوطني 91 الخطوط السعودية جزر المالديف” أيضاً، ولكن الإقامة ستكون في فندق هريتانس آراه المقيم أنه خمس نجوم، وتكلفة هذا العرض هي 1918 ريال سعودي بالنسبة للفرد الواحد، كما أن الإقامة ستكون لمدة أربع ليالي، والطيران سيكون ذهابا وعودة، والتنقل سيتم باستعمال القارب أو الطيران الداخلي، وبالنسبة إلى عدد الوجبات فيه ثلاث وجبات. 

تخفيضات الطيران العرض الثالث

تكون الإقامة فيه في فندق اداران كلوب رنالهي ذو تقييم أربع نجوم، كما أن الغرف ستكون مزدوجة، وتكلفة العرض للفرد الواحد هي 6492 السعودي، كما أن مشتملات العرض هي ذاتها في العروض السابقة، ولكن الوجبات هنا عددها ثلاث وجبات كما أن التنقل سيكون باستعمال القارب وبشكل مجاني. 

“العرض الرابع” عروض اليوم الوطني 91 الخطوط السعودية 

سيكون أيضاً إلى جزر المالديف ولكن في فندق كانديما مالديفز ذو التقييم خمس نجوم، ويحصل الفرد الواحد على غرفة مزدوجة ومشتملات أخرى تتمثل في الحصول على ثلاث وجبات بجانب التنقل باستعمال الطيران أو القارب، والإقامة تكون لمدة أربع ليالي وهذا كله بتكلفة 9880 ريال سعودي. 

حجز تذكرة طيران بالخط السعودي

يمكن معرفة “موعد اجازة اليوم الوطني 2021 كم يوم للطلاب أجمل شعر عن اليوم الوطني مكتوب” للمواطن حجز تذكرة وتحديد موعد السفر من خلال الآتي: 

  • التوجه لموقع الخطوط الجوية. 
  • التعرف على اتجاه الرحلة. 
  • تحديد الوجهة. 
  • اختيار تاريخ الرحلة. 
  • النقر على اذهب. 
  • تحديد عمر وعدد المقاعد الخاصة بالمرافقين. 
  • تختار الرحلة المناسبة وتحديدها. 

قدمنا عروض اليوم الوطني 91 الخطوط السعودية كما ذكرنا العروض المختلفة الخاصة بالرحلات والتي ستتجه إلى المالديف، بالإضافة إلى طريقة حجز التذكرة. 

تعليقات

  1. انتم من اغلى خطوط الطيران بالعالم حتى بعروضكم خفو ع المواطن مثل باقي المدن بالعكس الخطوط السعوديه ماتعرف المواطن ولاغيره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *