عروض اليوم الوطني 91 للطيران 1443 خصومات الخطوط الجوية لرحلات المالديف

عروض اليوم الوطني 91 للطيران يبحث عنه العديد من المواطنين السعوديين بعد أن قدمنا لكم عروض اليوم الوطني 91 للسيارات، وتأتي هذه العروض بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني للملكة العربية السعودية، فتقوم شركات الطيران الكبيرة مثل شركة طيران ناس وشركة الخطوط الجوية السعودية بتقديم العديد من العروض بمناسبة اليوم الوطني 91، واليوم الوطني للمملكة العربية السعودية يوافق يوم 23 من شهر سبتمبر من كل عام.

عروض اليوم الوطني 91 للطيران

https://www.youtube.com/watch?v=vWmRXMf9tHs

عروض اليوم الوطني 91 للطيران تأتي احتفالاً باليوم الوطني السعودي، وهذا اليوم قام فيه الملك عبد العزيز آل سعود بتوحيد المملكة العربية السعودية، وقام الملك بتغيير اسم نجد والحجاز إلى المملكة العربية السعودية، ولهذا فإن المملكة العربية السعودية تحتفل بهذا اليوم كل عام، وهذا العام هو الذكرى ال 91 لهذا اليوم العظيم، وتقدم شركات الطيران في هذا اليوم العديد من العروض.

عروض اليوم الوطني 91 للخطوط الجوية للطيران

عروض اليوم الوطني 91 للخطوط الجوية للطيران عديدة، وهي كما يلي:

عروض المالديف

  • العرض الاول

تتجه هذه الرحلة من المملكة العربية السعودية إلى جزر المالديف، ثم الإقامة في فندق تاج إكزوايكا أند سبا الخمس نجوم داخل غرف مزدوجة ، وقيمة هذا العرض 8315 ريالاً سعودياً للفرد، ويشمل هذا العرض الطيران ذهاباً وإياباً، الإقامة أربع ليالي بسعر 3 ليالي، استخدام قارب سريع في التنقل، والطعام عبارة عن وجبة إفطار ووجبة غذاء أو عشاء.

  • العرض الثاني

تكون هنا الإقامة فندق أداران كلوب رنالهي الأربع نجوم، والغرف مزدوجة أيضاً، وقيمة هذا العرض 6492 للفرد الواحد، ويشمل هذا العرض نفس مشتملات العرض السابق ولكن الطعام هنا عبارة عن 3 وجبات والتنقل بالقارب مجاني.

  • العرض الثالث

هنا تكون الإقامة بفندق هريتانس آراه الخمس نجوم، وقيمة هذا العرض 1918 ريالاً سعودياً للفرد الواحد، ويشمل هذا العرض الإقامة 4 ليالي بسعر 3 ليالي، الطيران ذهاباً وإياباً، التنقل باستخدام الطيران الداخلي أو القارب السريع، والطعام عبارة عن 3 وجبات.

  • العرض الرابع

الإقامة بفندق كانديما مالديفز الخمس نجوم والغرف تكون مزدوجة، وقيمة هذا العرض 9880 ريالاً سعودياً، ومشتملات هذا العرض نفس العرض السابق.

كما يوجد عروض أخرى كثيرة للطيران إلى بلدان أخرى عديدة.

إللى هنا نصل لختام عروض اليوم الوطني 91 للطيران نود أن تكون عروض اليوم الوطني  مناسبة لكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.