عروض اليوم الوطني 91 للمكيفات وأفضل الخصومات ليوم الوطن السعودي

تقدم العديد من الشركات العديد من العروض والخصومات المميزة على كل المكيفات، وذلك بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني السعودي، وخلال المقال سوف نوضح أهم عروض اليوم الوطني 91 للمكيفات التي يريد العديد من المواطنين الاستفادة منها في هذه الفترة، قبل انتهاء العروض.

أهم الشركات في عروض اليوم الوطني على المكيفات

سوف نوضح مجموعة من أهم الشركات المميزة التي عملت على توفير العديد من الخصومات المميزة على كل التكييفات، وكان من ضمن هذه الشركات:

  • شركة lG: التي تعتبر من أفضل الشركات الموجودة في المملكة، ويمكنك التعرف على كل العروض المتوفرة بها من خلال الموقع الإلكتروني لهذه الشركة، عن طريق الرابط الرسمي لها.
  • عروض شركة البسام: كما أن شركة البسام تعتبر من الشركات المشاركة في عروض التكييفات، وذلك بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني في المملكة، ويمكن معرفة أخر العروض المتوفرة من خلال الموقع الرسمي.
  • شركة الصندوق الأسود: هي من الشركات المميزة التي توفر مجموعة من أفضل المكيفات وبأسعار مخفضة حتى يتمكن كل المواطنين في المملكة من الاستفادة منها، ولا توفر هذه الشركة المكيفات فقط بل كل الأجهزة الكهربائية.
عروض اليوم الوطني 91 للمكيفات
عروض اليوم الوطني 91 للمكيفات

عروض شركة المنيع للمكيفات في اليوم الوطني

من ضمن عروض اليوم الوطني 91 للمكيفات التي وفرتها شركة المنيع هي:

  • مكيف من نوع  تيرم جداري من نوع  11600 بالإضافة إلى وجود وحدة حار بارد (واي فاي) TRG12HS21W وسعر المنتج في داخل العرض هي: 1869 ريال بدلًا من 2320 ريال سعودي.
  • مكيف من نوع سامسونج، 18000 حار بارد AR18TQHQCWKN / ، ووصل سعر المنتج في العرض حوالي 49 ريال بدلًا من 3613.19 ريال سعودي.
  • العروض على مكيف من نوع تيرم جداري 17800 ، بالإضافة إلى وجود وحدة بارد (واي فاي) بالإضافة إلى أن قيمة المنتج في داخل العرض هي وصلت  2170 ريال بدلًا من 2970 ريال سعودي.
  • العروض على مكيفات من نوع سامسونج، مع وجود جداري 22000 حار بارد بالإضافة إلى AR24TQHQCWKN / AR24TQHQCWK ووصلت قيمة المنتج 5 ريال بدلًا من 3941 ريال.

ولذلك بعد معرفة عروض اليوم الوطني 91 للمكيفات من عدة شركات يمكن الاستفادة من هذه العروض المميزة، والعمل على شراء أي من هذه الأجهزة.