عروض بنده السعودية الجديدة بخصومات وتخفيضات خيالية على جميع المنتجات والسلع الغذائية والأجهزة الكهربائية

تعتبر بنده السعودية من أكثر المحلات التجارية التي لها شهرة عالمية في جميع انحاء الوطن العربي كما يحب الإشارة أن بنده السعودية تقدم لنا العديد من المنتجات المختلفة الغذائية كاللحوم والالبان والاجبان المختلفة، تعتبر هذه الشركة من شركات التجزئة السعودية التي تأسست عام ١٩٧٨م وبعد ذلك اندمجت مع العديد من الشركات العزيزة بنده تحت مظلة مجموعة صافولا وتعتبر من الشركات التغذية ذات شهرة عالمية وهذا الأكبر مع أهم وأكبر الشركات العاملة في قطاع التجزئة بالمملكة تابعوا معانا خلال الفقرات القادمة كافة التفاصيل الخاصة بعروض بنده السعودية خلال هذه الفترة تابعوا معانا.

نبذة عن بنده السعودية

تقدم بنده السعودية العديد من العروض الرائعة المختلفة على جميع الأجهزة الإلكترونية والكهربائية المختلفة وتعتبر بنده سلسة تحتوي على أكثر من ٤٠٠ سوبر ماركت وهايبر ماركت والعديد من اسواق بنده داخل المملكة العربية السعودية كما تضم أيضا أكثر من ٣٠,٠٠٠ الف موظف، يعتبر من ضمن خطة بنده التوسعية والتي تجاوزت حدود المملكة العربية السعودية والتي تصل إلى دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وقد قامت أيضا بافتتاح أول فرع لها بالطبع في مدنية دبس وبالكبت قد تكون بدأت فعليا في تنفيذ الخطة التوسعية الخاصة بها على النطاق الدولي والإقليمي، كما تتميز بنده بالعديد من المميزات المختلفة من التي تحمل علامة التجارية بنده والتي تباع فيك داخل اسواق المملكة، كما حصلت هذه الشركة على جائزة الأمير نايف السعودية عام ٢٠٠٥ م وحصلوا على أفضل شركة للبيع بالتجزئة في الشرق الأوسط عام ٢٠٠٦ وجائزة العلامة التجارية أيضا.

عروض بنده السعودية الجديدة

  • وتوفر عروض بنده الأسبوعية 16.95 ريال سعودي عند شراء أرز بسمتي الوليمة ستايل وزن 5 كليو جرام بسعر 55 ريال سعودي بدلا من 71.95 ريال سعودي.
  • وتصل نسبة التخفيض على بطاطس مقلية سادسا وزن 1 كيلو من هايبر بنده لنحو 30%. ليبلغ سعرها 10 ريال سعودي بدلا من 12.95 ريال.
  • وبتخفيض 11 ريال توفر عروض بنده اليوم السبت على استربس دجاج رويال وزن 750 جرام ب24.95 ريال سعودي بدلا من 35.95 ريال سعودي.
  • تضم عرض بنده اليوم على دجاج زنجر فيليه من أمريكيانا وزن 420 جرام ب20 ريال سعودي بدل 26 ريال.