عروض وتخفيضات هايبر بنده السعودية من يوم 2 أغسطس حتى يوم 8 أغسطس

عروض هايبر بنده

عروض وتخفيضات هايبر بنده السعودية. يعد هايبر بنده من الأسواق المميزة في المملكة العربية السعودية. حيث حاز على إعجاب كثير من الأشخاص الذين يتعاملون معه بإستمرار. ويعتبر أحد الأسواق التي تتميز بتوفير  عروض وخصومات على السلع والمنتجات المختلفة التي يتوافد عليها الناس في الأوقات الأخيرة. خصوصاً قسم المنتجات الغذائية والحبوب، وذلك بسبب قرب بداية الدراسة في المملكة. يمتلك هايبر بنده الكثير من الفروع في المملكة العربية السعودية، تعتبر كلها بنفس الكفاءة تقريباً. ويعرض نفس المنتجات وتتوفر نفس العروض والتخفيضات على السلع. حيث يقدم عروض على قسم منتجات اللحوم، ومنتجات الحبوب، ومنتجات الألبان وغيرها من المنتجات الأخرى. وفيما يلي سوف نعرض لكم بعضاً من هذه العروض المتوفرة في هذه الأوقات.

عروض هايبر بنده على منتجات اللحوم

عروض وتخفيضات هايبر بنده السعودية
عروض قسم اللحوم

يفضل كثير من الأشخاص الذين يحبون تناول اللحوم الحمراء أن يتناولونها بالطريقة المشوية. لكن البعض الآخر يفضل أن يتناولها بطرق أخرى. وسوف نعرض لكم بعض أنواع اللحوم المتوفرة التي تصلح لجميع الوصفات. حتى مع ذلك تصلح مع طرق الطهي المختلفة:

  • إلى محبين الشوي نقدم لكم كفتة بقري برازيلي التي تتميز بمذاق غير عادي. فقط بسعر 29.95 ريال سعودي بدلاً من 38.95 ريال سعودي للكيلو. بالإضافة إلى برجر بقري برازيلي يصلح للشوي، بالإضافة إلى القلي وإن كان يفضل الشوي. يبلغ سعره 31.95 ريال سعودي بدلاً من 38.95 ريال سعودي للكيلو.
  • بغض النظر عن السابق فلم تنتهي عروض قسم اللحوم عند هذا الحد، بادر بشراء روستو بقري برازيلي اللذيذ بسبب بنسبة الدهون المنخفضة ومذاق رائع، يبلغ سعره 34.95 ريال سعودي بدلاً من 46.95 ريال سعودي للكيلو، بالإضافة إلى عرض على سجق بقري برازيلي، حيث يقدر سعره 29.95 ريال سعودي للكيلو بدلاً من 38.95 ريال سعودي.
  • يتوفر أيضاً قطع لحم مشكل الشواء يتميز بمذاقه الشهي، بسبب إحتوائه على نسبة دهون مناسبة، حيث الدهون هي ما تعطي للأكل المذاق والرائحة الجميلة، يبلغ سعره 59.95 ريال سعودي بدلاً من 69.95 ريال حيث تم خصم حوالي 10 ريال سعودي.

عروض بنده على قسم الحبوب ومنتجات الألبان ومنتجات غذائية أخرى

عروض وتخفيضات هايبر بنده السعودية
عروض هايبر بنده

يقدم هايبر بنده عروض مميزة وحصرية، كالعادة في بداية أغسطس على قسم منتجات الحبوب والألبان كالآتي:

  • بادر بشراء أرز مزّة بسمتي أبو كأس 10 كيلو بسعر 61.95 ريال بدلاً من 82.95 ريال سعودي، إليكم الآن زيت رائع نسبة نقائه عالية، وجيد جداً عند استخدامه للقلي، زيت دوار الشمس 2.9 لتر سعره 27.95 ريال سعودي بدلاً من 43.95 ريال فقط.
  • يقدم هايبر بنده عرض خاص على شبيهة جبنة قابلة للدهن بطعم الشيدر المراعي، قطعتين تقدر كمية القطعه بحوالي 500 جرام فقط بسعر 18.95 ريال بدلاً من 39.95 ريال سعودي فقط، أيضاً يتوفر عرض على سكر ناعم أو خشن 10 كيلو بسعر 29.95 ريال سعودي بدلاً من 41.95 ريال، يتوفر عرض على برجر الدجاج بقري 24 قطعة 47.95 ريال بدلاً من 95.95 ريال سعودي.