غدًا بداية التقديم لوظائف قضايا الدولة في مصر حتى يوم الخميس 23-9-2021

أعلنت هيئة قضايا الدولة، عن حاجتها إلى وظائف شاغره في مختلف التخصصات ومن بينهم مندوب مساعد، من خريجي كليات الحقوق والشريعة 2020، فيما أصدرت عن الشروط الواجب توافرها في المتقدمين والتي نوضحها لكم في السطور التالية.

شروط القبول في وظيفة مندوب مساعد

1- أن يكون تقديرة على الأقل جيد

2- أن لا يزيد عمره 30 سنه من وقت التقديم

3- أن يجتاز جميع المقابلات التي تجرى له

4- توافر فيه الأهلية والصلاحية والكفاءة المطلوبة لشغل تلك الوظيفة القضائية طبقا لما تقدره اللجنة المختصة بهيئة قضايا الدولة.

وظائف قضايا الدولة

مواعيد التقديم إلى هيئة قضايا الدولة

يتم التقديم في من مقر نادي مستشاري قضايا الدولة الكائن -80 شارع أبو الفدا- الزمالك – القاهرة من الساعة 9 صباحًا وحتى 3 مساءً، وذلك خلال الفترة من يوم السبت الموافق 18سبتمبر 2021 حتي نهاية يوم الخميس الموافق 23سبتمبر 2021،  حيث أنه ومن المتوقع أن تقبل جميع الدفعات الاخرة حتى 2021، لذلك لابد من الاستعلام بشكل دقيق عن طريق التواصل مع هيئة قضايا الدولة، وفي حين أن الوظائف بكافة القطاعات العاملة في مصر إلا أن الامر أصبح الان سهلاً للتقديم عليها من خلال الانترنت ورفع كافة المستندات التي سنذكرها لكم اليوم.

المستندات المطلوبة للتقديم إلى هيئة قضايا الدولة

1- صورة بطاقة الرقم القومي

2- شهادة التخرج

3- شهادة التجنيد

يمكن التقديم على الموقع الإلكتروني لهيئة قضايا الدولة:-

أو على الرابط التالي

(www.sla.gov.eg)، أو من خلال الصفحة الرسمية لهم على الفيس بوك، ونظرًا للإقبال الشديد على التقديم إلا أنه ومن المتوقع أن يكون على مرحلتين حتى لا يحدث تكدس بين المتقدمين، وتعمل الدولة دائمًا على راحة المواطن من خلال التطور الدائم والمستمر في كافة القطاعات العاملة في مصر.

هيئة قضايا الدولة 2021

وتمثل قضايا الدولة المؤسسة العامة للغاية، التي يلجأ اليها الكثير للاستفسارات والشكوى المتعددة من كافة الخدمات التي يريدها المواطن ونظرًا لذلك فإن شبكة الانترنت أبحت سهلة للغاية من أجل الحصول على تلك الخدمات من خلال زيارة المواقع التي أعلنت عنها، وتأتي كل تلك المعلومات وفقًا لأحد المصادر العاملة في هيئة قضايا الدولة.