غرفة الشرقية وظائف شاغرة متعددة في أغلب محافظات المملكة براتب 6000 ريال

أعلن مركز غرفة الشرقية وظائف شاغرة وصلت إلى 35 وظيفة منذ بضع ساعات في القطاع الخاص في مختلف المحافظات بالمملكة وأشهر المحافظات التى ورد فيها خبر الوظائف هي الدمام والرياض والخبر والجبيل، بحيث تصل الرواتب في الوظائف المعروضة الي 6000 الأمر الذي جعل تلك الوظائف هي من أهم الوظائف التى لاقت إقبالا كبيرا منذ وجودها على الموقع الخاص بهم، وكانت لكل وظيفة شروط غير تعجيزية الأمر الذي جعل الموقع يتلقى طلبات كثيرة في ساعات قليلة.

غرفة الشرقية وظائف شاغرة

تعتبر وظائف غرفة الشرقية وظائف شاغرة لها المصداقية الحقيقة وذلك لأن العاملون على الموقع لا يتلقون عروض التوظيف من الشركات ذات العروض الموثوقة الأمر، الذي يجعلك تقوم بالتقديم على الوظيفة بسهولة وبشكل مجاني وفي نفس الوقت تحصل على فرصة حقيقية على أرض الواقع.

وأهم تلك الوظائف هي وظيفة مساعد إداري في مدينة الجبيل والتى تم طلب منها 20 موظف على أن يكون لديه خبرة جيدة في برامج الاوفيس المكتبية و يجيد اللغة الانجليزية بالشكل الذي يخدم طبيعة عمله، كما طلبت الشركة خريجي الدبلومات بمستوى مبتدئ في المجال الإداري و السكرتارية.

وظائف مركز غرفة الشرقية

وطلبا إحدى الشركات مشرف موارد بشرية في الدمام بخبرة لا تقل عن ثلاثة سنوات في المجال ذاته وبشهادة تخرج في الموارد البشرية، واشترطت الشركة أن يكون المتقدم للوظيفة وعلى معرفة جيدة بقوانين العمل بالمملكة و علاقات الموظفين، وفي مدينة الخبر طلبت إحدى الشركات مدير شئون موظفين بخبرة لا تقل عن ثلاثة سنوات في المجال وبدرجة بكالوريوس في مجال الموارد البشرية، ويصل راتب وظيفة مدير شئون موظفين 6000 ريال سعودى.

كما طلبت بعض الشركات في مدينة الخبر مجموعة من الوظائف أبرزها وظيفة مندوب مبيعات بعدد 10 أفراد، يمكن للمتقدم أن يكون حامل درجة الدبلوم شريطة الخبرة في التعامل مع الموظفين، ويتاح في الوظيفة العمل بدوام جزئي للراغبين.

وفي الخبر أيضا طلبت إحدى الشركات منسق توظيف شريطة أن يكون حاصلا على درجة بكالوريوس الموارد البشرية، ويجب أن يكون المتقدم على خبرة معرفية كافية بمتطلبات الوظيفة والمهام التي سيقوم بها، وفي الرياض طلبته إحدى الشركات منسق موارد بشرية شريطة أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في الموارد البشرية وإدارة الأعمال ولا يشترط وجود خبرة سابقة لذا فهي من أفضل الفرص حديثي التخرج.