قريبا.. باقات حجاج الداخل على تطبيق اعتمرنا 1443هـ

أعلنت وزارة الحج والعمرة قريبا سوف تكون باقات حجاج الداخل على تطبيق اعتمرنا، حيث توفر الوزارة كافة الباينات عب رالتطبيقات التاعبة لها لتكون في متناو لالجميع من راغبي التقديم في الحج لهذا العام، وتقوم الوزارة من خلال موقعها بتوفير مسار التقديم على الحج الإلكتروني وتوفير المعلومات الخاصة بالشركات التي تم الترخيص لها للعمل في موسم الحج الحالي، وعن التعرف على الأسعار الخاصة بحجاج الداخل فقد أعلنت الوزارة عن توفيرها مع كافة الباينات قريبا، وحتى تكون في متناول الجميع سوف يتم وضعها على تطبيق اعتمرنا.

باقات حجاج الداخل على تطبيق اعتمرنا

تعمل وزارة الحج والعمرة على توفير مناسك الحج لهذا العام من خلال موقع الوزارة وكذلك التطبيقات التابعة لها لتكون المعلومات الهامة مثل طريقة التقديم والشروط وأسعار باقات الحج في متناول الجميع. أعلنت الوزارة عن توفير باقات حجاج الداخل من خلال تطبيق اعتمرنا. يعمل تطبيق اعتمرنا على توفير العديد من الخدمات الخاصة بالوزارة وخاصة ما يتعلق بالعمرة. كذلك الحصول على التصاريح اللازمة للصلاة في الحرم أو الروضة الشريفة. ويعد تطبيق اعتمرنا واحد من التطبيقات الهامة خلال الفترة الحالية الذي تعتمد عليه الوزارة في توفير الكثير من الخدمات.

مسار الحج الإلكتروني

توفر وزارة الحج والعمرة التقديم عبر مسار الحج الإلكتروني لحجاج الداخل. وأعلنت الوزارة عبر الموقع عن توفير كافة بيانات مسار الحج الإلكتروني من خلال موقعها في القريب. وأكدت على أهمية التأكد من المواقع الوهمية التي تعلن عن الحج.واكدت على أن كافة البيانات سوف يتم الإعلان عنها عب رموقع الوزارة وصفحتها على وسائل التواصل الاجتماعي. يتم التقديم على مسار الحج الإلكتروني من خلال الدخول والتسجيل على موقع الوزارة. ثم يتم اختيار الحج من الصفحة الرئيسية. يتم الانتقال إلى تعبئة البيانات الخاصة بالحج. منها البيانات الشخصية، وبيانات التواصل. عدد الحجاج. الأعمار. الحالة الصحية. وغيرها من البيانات التي تشملها استمارة التقديم. ثم تقديم الطلب بعد اختيار الباقة المناسبة والتي يتم الإعلان عنها على تطبيق اعتمرنا وموقع وزارة الحج والعمرة في القريب كما أعلنت الوزارة عن ذلك.

باقات حجاج الداخل على تطبيق اعتمرنا

باقات حجاج الداخل على تطبيق اعتمرنا

حجز تصريح الحج

يتم حجز تصريح الحج من خلال موقع وزارة الحج والعمرة، عبر الدخول على الموقع واختيار الحج والانتقال إلى حجز تصريح، يتم الاستفادة من هذه الخدمة لكل من المواطن والمقيم وفق الاشتراطات التي اعلنت عنها الوزارة ومنها لا يتعدى عمر المتقدم 65 عام. مع اشتراط الحصول على التحصينات الأساسية وظهور محصن على تطبيق توكلنا. سوف نتابع كافة الخطوات اليت تعلن عنها الوزارة للتقديم على حج الداخل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.