قفزة جنونية في سعر الدولار اليوم في مصر الإثنين بجميع البنوك المصرية

وصل سعر الدولار اليوم في مصر إلى أعلى معدلاته منذ عدة سنوات بعد فترة متواصلة من الثبات، وذلك على أثر ما يدور في العالم بسبب الحرب الروسية الأوكرانية التي تسببت في ذبذبة الاقتصاد في كل من البلدين وتأثر العديد من دول العالم بهذه الظروف، حيث تتسبب الحروب في سحب العديد من الاستثمارات من دولة إلى أخرى، كما يلجأ العديد من المستثمرين إلى الحفاظ على أموالهم عبر تغييرها إلى عملات أخرى أو إلى مشغولات ذهبية تحسباً لأي انهيارات قد تحدث في الاقتصاد العالمي، وفيما يلي نستعرض أسعار الدولار الجديدة بعد ارتفاع السعر بشكل مفاجئ في البنوك المصرية بحسب ما ذكرته العديد من الصحف.

سعر الدولار اليوم في البنوك الخاصة

  • تغير سعر الدولار الأمريكي في البنك التجاري الدولي cib ليسجل ارتفاعاً بقيمة أكبر من 2 جنيه مصري، حيث سجل سعر شراء 18.15 جنيه بينما سعر البيع 18.22 جنيهاً،
  • أما عن بنك الإسكندرية فقد سجل الدولار سعر شراء 18.15 جنيهاً بينما كان سعر البيع 18.15 جنيهاً مصرياً.
  • تشابهت أسعار العملة الأمريكية في بنك بركة مع نظيرتها في في كل من بنكي الإسكندرية والبنك التجاري الدولي لتكون 18.15 جنيهاً سعر الشراء وسعر البيع 18.22 جنيهاً.
  • بينما لم يحدث الموقع الرسمي لبنك عودة أية تغييرات على أسعاره أمس حيث سجل سعر الدولار الواحد 15.66 جنيهاً للشراء واستقر سعر البيع عند 15.76 جنيه، ولكن من المتوقع أن تكون الأسعار قد تغيرت بالفعل داخل فروع البنك.

أسعار الدولار مقابل الجنيه المصري في البنك المركزي

سجل سعر شراء الدولار في البنك المركزي المصري اليوم 21 مارس  18.15 جنيهاً بينما سعر البيع 18.22 جنيهاً مصرياً. أما عن الموقع الرسمي للبنك فلم يتم تحديث أسعار أمس حتى الآن، ومن المتوقع أن يتم تحديثها بنهاية اليوم أو غداً.

الدولار في بنك مصر اليوم

بالسؤال داخل بنك مصر تبين ارتفاع سعر الدولار ليوافق أسعاره في البنك المركزي بسعر 18.15 جنيهاً للشراء و18.22 للبيع.

الدولار في البنك الأهلي المصري

شهد سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي المصري ارتفاعاً أيضاً كما حدث في نظائره حيث سجل سعر شراء 18.15 جنيهاً للدولار الواحد بينما سجل مبلغ 18.22 جنيهاً للبيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.