كلمة شكر للملك سلمان في البيعة السابعة 1443 فقرة قصيرة عن جهود الملك وإنجازاته

كلمة شكر للملك سلمان مشاركةً منا في تهنئته بالبيعة السابعة فمنذ عام 2015 بدأ الملك سلمان في حكم المملكة العربية السعودية وتميز بالحكمة التي جعلته قائدًا استثنائيًا، هو سلمان بن عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود ولِدّ في عام 1935 ميلاديًا عُرف عنه الحزم والرؤية المُستقبلية الحكيمة في صالح المملكة مواطنين ومقيمين، وفي البيعة السابعة نشكُر الملك بكلمات صادقة تُعبر عن إنجازاته العظيمة، تابع.

كلمة شكر للملك سلمان  1443

  • يعجز لساني عن القول في حكمتك، مرت بلادنا بفترة صعبة جدًا ولكن بإرادة الله ومن ثم حكمة ملكنا نحن الآن هنا من أقوى الدول وأكثرها اهتمامًا بمواطنيها، في الواقع الشُكر لا يكفي، ندعو الله لك التوفيق من أعماق قلوبنا، بوركت وبارك الله كل من بايعك.
  • هما سبع سنوات ولكن تأثيرك أكبر من ذلك بكثير، بكل اجتهاد وحب مررنا بفترةً صعبة ولكن تحت إشراف جلالتك خادم الحرمين الشريفين مرت الليالي الصعبة بل وحققت المملكة إنجازات تاريخية، حفظك الله لنا بيعة مُباركة لملكنا العظيم.
  • بين إنجازات الصحة، التعليم، الاتصالات وغيرها قام الملك سلمان بأخذ الكثير من القرارات التي نشكر الله عليها يوميًا، بارك الله فيه داعمًا لنا، قيمًا في حكمته، شغوفًا في جهوده في سبيل رفع شأن المملكة، نشكرُه امتنانًا واجبًا ونبارك له على البيعة السابعة.

كلمة بمناسبة بيعة الملك سلمان 1443

اليوم نقف تقديرًا واعتزازًا ونبايعك على الطاعة، خير ما يستحق الشكر في المملكة، نعيش يوميًا تحت ظلال قراراتك الحكيمة، بارك الله في البيعة السابعة وأدامها علينا فضلًا وحكمة بأمر الله عز وجل، هُنا مشاركة عن البيعه السابعة.

اللهم بارك لنا في ملكنا واحفظه، نحن على العهد ما بقينا، اللهم بارك الملك سلمان وعائلته، تلك لحظات يعجز فيها اللسان عن التعبير، وتصعب فيها الكلمات عن توصيل امتنانًا؛ لذا ندعو الله على الإخلاص والولاء للملك سلمان ونبايعه ما دُمنا، حفظه الله وبارك أرضنا.

نشكرك على سنوات كُنت فيها خير القائد، ونعتز بكونك ملكًا لنا أدمك الله، في ذكرى تجديد البيعة والولاء السابعة ندعو الله كل عام وأنت وأسرتك بخير بارك الله فيك وزادك من فضله، أنت رمز الحكمة والقدوة، كل عام والشعب السعودي بخير تحت قيادتك.