كيفية استرجاع الرصيد الغير متاح مصرف الراجحي 1443هـ؟ وما المقصود بالرصيد الغير متاح؟

أعلن مصرف الراجحي من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن الإجابة على الأسئلة الخاصة بكيفية استرجاع الرصيد الغير متاح مصرف الراجحي؟ وكذلك قام بالإجابة عن سؤال وما هو المقصود بالرصيد الغير متاح، حيث يعد بنك الراجحي من أكبر وأعرق البنوك المصرفية بالمملكة العربية السعودية، فهو يقدم العديد من الخدمات والتسهيلات للعملاء بالنسبة للدعم المالي أو القروض، وقد قام البنك بالتسهيل على عملائه إمكانية استرجاع القيمة الغير المتاحة بأكثر من طريقة والتي سنتعرفها معكم عبر المقال.

كيفية استرجاع الرصيد الغير متاح مصرف الراجحي 1443هـ؟

وضح مصرف الراجحي الإجابة على كيفية استرجاع الرصيد الغير متاح مصرف الراجحي 1443هـ؟ والتي يمكن القيام بها بأكثر من طريقة والتي تتمثل في التالي:

  • التوجه إلى أي فع من فروع مصرف الراجحي وتقديم طلب إلغاء خدمة الرصيد الغير المتاح.
  • كما يمكن للأفراد استرجاع الرصيد لغير المتاح من خلال زيارة الموقع الرسمي لمصرف الراجحي من خلال شبكة الإنترنت، ومن ثم اتباع الخطوات اللازمة لإلغاء خدمة الرصيد الغير المتاح، وذلك خلال مدة أقصاها 7 أيام إذ لم يقم العميل بإجراء أي من المعاملات المالية بالبنك، بحيث سيتم خصم قيمة المبلغ الغير المتاح من قبل الرصيد الذي تم حجزه من البنك على أن يعود مرة أخرى في حال كان ضمان بعد نهاية الأسبوع الذي قمنا بالتصريح حوله.

ما المقصود بالمبلغ الغير المتاح في مصرف الراجحي؟

وبعد التعرف على إجابة السؤال كيفية استرجاع الرصيد الغير متاح 1443هـ؟، فقد تم إجابة الك على سؤال آخر ألا وهو المقصود بالمبلغ الغير متاح لدى مصرف الراجحي، فقد نوه البنك بأن المبلغ الغير متاح، هو ذلك المبلغ الذي يتم حجزه 7 أيام على أن يتم ذلك في حال إجراء الكثير من العمليات المالية.

وفي حال كانت العملية المالية الأخيرة صحيحة، فسوف يتم خصم هذا المبلغ من حساب العميل بعد انتهاء 7 أيام من موعد انتهاء العملية، ومن المحتمل أن يكون هذا المبلغ الغير متاح يعتبر ضمان من تاجر أو حتى مؤسسة دولية حيث يتم حجزه إلى حين التأكد من أن العملية المالية قد تمت.