كيفية معرفة رقم الضمان الإجتماعي المطور المجاني 1443 إلكترونيا في المملكة العربية السعودية

أشار وزير الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية أن النظام الجديد للضمان الإجتماعي يسمح للجمع بين العمل والضمان،أضاف أن الهدف من النظام الجديد هو الرعاية والتنمية، التحفيز علي العمل بحيث يتيح الفرصة للمستفيد الإعتماد على نفسه بدلا من إنتظار الدعم الحكومي فقط، قد أعلنت الوزارة عن رقم الضمان الإجتماعي المطور، كما أنها بدأت في إستقبال أعداد هائلة من طلبات التقديم على الضمان الإجتماعي عبر الإنترنت.

تفاصيل رقم الضمان الإجتماعي المطور 1443

  • قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية بتوفير رقم الضمان الإجتماعي المطور لكي يساعد المستفيدين في الإتصال، الإستفسار عن أي معلومة عبر الرقم الموحد 19911.
  • يعمل البرنامج الخاص بالتواصل على زيادة التفاعل بين المستفيدين والوزارة، يعمل على رفع مستوى المشاركة بين الجمهور والوزارة.
  • يساعد المستفيدين على تقديم الشكاوي، المقترحات، السعي وراء تحقيق مبدأ الرقي مثل  الخدمات المقدمة من قبل الوزارة، السعي وراء تطبيق البيانات المطلوبة، السعي وراء تقديم كافة الشكاوي. 
  • أشارت الوزارة إلى إمكانية التواصل من خلال العنوان الخاص بها،وفقا للمواعيد الخاصة المحددة من قبل خدمة العملاء، توجد الخدمة من الساعة 8 صباحا إلى 2.20 مساءا.
  • بالإضافة إلى إمكانية تقديم الشكاوى عبر البريد على الرقم 12484 أو عبر الرمز البريدي رقم 11157.
رقم الضمان الإجتماعي المطور

رقم الضمان الإجتماعي المطور

تعرف علي خدمة عملاء الضمان الإجتماعي

  • وفرت الوزارة خدمة العملاء لكي تكون الصوت المسموع للمستفيد، تساعد في تقديم صوت المستفيدين إلى الوزارة من خلال الموقع الرسمي المحدد وهو gov.sa، بجانب إمكانية التواصل عبر موقع التواصل الإجتماعي الخاص بالوزارة من خلال تويتر، تسجيل الدخول إلى منصة الدعم التي وفرها الضمان الإجتماعي المطور hrsd.gove.sa.
  • أعلنت الوزارة عن تفعيل المنصة الخاصة بالضمان عبر الإنترنت بهدف تحقيق التكافل بين جميع المستحقين، المجتمع للحصول على الدعم من الدولة، بهدف تحقيق الدعم، الإستقرار في المملكة العربية السعودية.
  • جاءت العديد من الدراسات حول الخدمات المقدمة من خلال المنصة الخاصة بالضمان الإجتماعي المطور لكي يتم الإستفادة من الدعم المالي من قبل الأشخاص المستحقين، لهذا يجب تسجيل الدخول على منصة الضمان الإجتماعي المطور للإستفادة من الدعم المقدم من الوزارة في المملكة العربية السعودية.
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.