ما هي قيمة مكافأة كأس خادم الحرمين الشريفين؟

إذا كنت ستتابع مباراة الهلال والفيحاء اليوم في كأس الملك عليك أن تتعرف على قيمة مكافأة كأس الملك أو كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث أن الفائز لن يحصل على جائزة أو جائزتين فقط بل سيحصل على كم هائل من الجوائز التي جعلت العديد من الأندية حريصة بشكل كبير على القيام بالحرص على أخذه، وإليك الآن التفاصيل حول هذه الجوائز.

كأس خادم الحرمين الشريفين

تم العمل على وضع يوم الخميس كيوم المواجهة بين فريق الهلال الذي يريد استعادة لقبة مرة أخرى وفريق الفيحاء الذي يتنافس لأول مرة للحصول على اللقب، وهذا سيحدث اليوم على أرض ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية الكامنة بمدينة جدة، وحرص الهلال على حجز أول مقعد للذهاب إلى النهائي على حساب فريق الشباب بهدفين مقابل هدف أم الفيحاء فحصل على فوز محقق بهدف دون رد أمام الاتحاد، وتابع لتتعرف على المزيد.

قيمة مكافأة كأس الملك

حرص اتحاد السعودي لكرة القدم فيما سبق على القيام بالكشف عن قيمة مكافأة كأس الملك والتي سيحرص الفريقين على المقاتلة من أجل الحصول على هذه الجوائز التي تبلغ الآتي:

  • 55 ميدالية ذهبية مقابلة 55 ميدالية فضية للحاصل على المركز الثاني.
  • الأول سيحصل على 10 ملايين ريال سعودي وهي تعد من أكبر المكافأة إذا ما قمت بمقارنتها مع جائزة كأس السوبر التي تقدر بقيمة 2 مليون ريال سعودي فقط.
  • سيحصل الفريق ذو المركز الثاني على 5 ملايين ريال سعودي فقط لا غير.

موعد مباراة الهلال والفيحاء في كأس خادم الحرمين الشريفين

ستقام مباراة كأس خادم الحرمين الشريفين حسب ما سبق وذكرنا في الفقرات السابقة داخل إستاد ملعب الملك عبد الله الرياضية المتواجدة في منطقة جدة السياحية، وسنكون على موعد مع مباراة مميزة في الساعة 8 بتوقيت جمهورية مصر العربية، 9 بتوقيت المملكة العربية السعودية، 10 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

يمكن لجميع المتابعين متابعة هذه المباراة بالبث المباشر عبر جهاز GOBx بشكل مجاني، ويمكنهم مشاهدة البث بشكل حي من جميع السيرفرات من أول الساعة 4:30 على منصة شاهد المجانية لكي يتمكن الجميع من متابعة هذه المباراة المميزة.