مباراة السعودية وعمان اليوم فى تصفيات كأس العالم 2022 موعد المباراة والتشكيل المتوقع وتردد القنوات الناقلة لاحداثها

مباراة السعودية وعمان اليوم سوف نعمل من خلال صفحات موقعنا على توضيح موعد مباراة السعودية وعمان والتي من المقرر أن تقام مساء الخميس 17 يناير 2022، في إطار الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر وسوف يلعب الفريقين في المدينة الرياضية بجدة حيث يواصل المنتخب السعودي جهوده في التصفيات الآسيوية، على أمل الوصول إلى نهائي المونديال. الذي تستضيفه دولة قطر هذا الموسم.

مباراة السعودية وعمان اليوم

اليوم ستكون مباراة السعودية وعمان. استمرار التأهل الآسيوي لنهائي مونديال قطر 2022. يقدم المنتخب السعودي لكرة القدم أداءً قوياً ومميزاً أمام نظيره العماني.الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي التقى مع عمان في 22 مباراة سابقة. أظهرت مواجهات السعودية مع عُمان الكثير من التفوق والنتائج الإيجابية. تمكن المنتخب السعودي من هزيمة عمان في 16 مباراة. بينما خسر الفريق الأخضر أمام منتخب عمان في أربع مباريات فقط. لعب الفريقان التعادل في مباراتين وفى هذا الموضوع سنعمل على توضيح موعد المباراة والقنوات الناقلة لها فتابعونا .

مباراة منتخب السعودية اليوم

في مباراة اليوم ضد عمان، يأمل المنتخب السعودي في الفوز بعد تعادله مع المنتخب العماني في التصفيات التمهيدية لنهائي مونديال البرازيل كان هذا في عام 2014. ثم انتهت المباراة بين الفريقين بالتعادل السلبي. ما يدفع لاعبي الفريق الأخضر لمواصلة التألق وتحقيق نتائج إيجابية.

موعد مباراة السعودية وعمان اليوم في تصفيات كأس العالم 2022

يلعب الفريقين اليوم في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية وذلك فى أطار منافسات الجوالة السابعة من المجموعة الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 فى قطر وذلك عل ملعب الجوهرة المشعة فى مدينة جدة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وعمان اليوم

ومن المقرر أن تكون القنوات التي تعرض المباراة بين السعودية وسلطنة عمان فى تصفيات الجولة السابعة من المجموعة الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر اليوم وسوف يتم عرض المباراة على شاشة قناة SSC الرياضية السعودية صاحبة الحق فى بث مباريات المنتخب السعودى مجانا دون تشفير وبجودة عالية .

تردد قناة SSC السعودية الناقلة لمباراة السعودية اليوم

  • القمر الصناعي : نايل سات
  • التردد: 12523 (V)
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: عمودي
  • معامل تصحيح الخطأ : 5/6.

تشكيل المنتخب السعودي المتوقعة ضد عمان اليوم

  • حراسة المرمى: محمد العويس
  • فيما يتواجد في منطقة خط الدفاع كل من: ياسر الشهراني، عبدالإله العمري، علي البليهي، محمد البريك
  • بينما يأتي في منطقة خط الوسط: سالم الدوسري، عبدالإله المالكي، محمد كنو، سامي النجعي
  • ويتواجد في خط الهجوم: فهد المولد، فراس البريكان