مباراة توتنهام ونوريتش سيتي اليوم الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

عشاق كرة القدم الانجليزية علي موعد مع مباراة توتنهام ونوريتش سيتي، في ختام مباريات الدوري الانجليزي، حيث تشهد الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت السعودية،  العديد من المباريات من أبرزها مانشستر سيتي وأستون فيلا ، وليفربول وولفرهامبتون في الصراع الشرس علي لقب الدوري الانجليزي ،وفي نفس التوقيت يستضيف ملعب كارو رود معقل نادي نوريتش سيتي مباراة هامة ضد توتنهام هوتسبير، في ختام مباريات الدوري الانجليزي  ونتابع معا عبر موقع مصر مكس أهم تفاصيل اللقاء.

مباراة توتنهام ونوريتش سيتي اليوم في الدوري الانجليزي

تنطلق مباراة توتنهام اليوم أمام نورتش سيتي في تمام الخامسة بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة، عبر قنوات بي ان سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الانجليزي، وذلك عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نوريتش سيتي الذي هبط رسميا حيث يحتل المركز الاخير في جدول الترتيب، بينما يحتل توتنهام المركز الرابع برصيد 68 نقطة خلف تشيلسي صاحب المركز الثالث وبفارق 3 نقاط برصيد 71 نقطة.

مباراة توتنهام اليوم

توتنهام في اختبار سهل في مباراة اليوم امام نورتش سيتي حيث انتهت نتيجة الدور الاول بفوز توتنهام بثلاثة اهداف نظيفة، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما في الاسبوع ال 15 من عمر الدوري الانجليزي.

كيف اشاهد  قنوات بي ان سبورت

تعتبر باقات بي ان سبورت من أهم الباقات لدي عشاق كرة القدم، حيث تمتلك حقوق البث الحصرية لأهم الدوريات العالمية ويمكن لأي شخص الاشتراك من خلال موقع بي ان سبورت الرسمي تجنبا لأي خطأ أو عملية احتيال.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ونورتش سيتي

تنقل مباراة توتنهام ونورتش سيتي عبر قناة بي ان سبورت 2 بصوت المعلق جواد بدة.

مشاهدة مباراة توتنهام اليوم

يعتبر فوز توتنهام اليوم ضربة قاضية لارسنال، الذي يطمح في بلوغ المربع الذهبي للصعود الي دوري ابطال اوربا الموسم القادم، في حالة هزيمة توتنهام وفوز ارسنال يصعد ارسنال الي المركز الرابع، حيث يحتل المركز الخامس حاليا بفارق نقطتين عن توتنهام.

ونتابع من خلال موقع مصر مكس أهم تفاصيل مباريات اليوم لحظة بلحظة فتابعونا.