متى تعلن أهلية حساب المواطن الدورة 65 شهر أبريل 2023؟ خدمة المستفيدين تجيب

مع صرف الدفعة 64 من حساب المواطن لشهر مارس الجاري 2023 تزايدت التساؤلات من قبل المستفيدين عن متى تعلن أهلية حساب المواطن الدورة 65 لشهر أبريل 2023؟ للتعرف على الأهلية إن كانت مؤهل أم غير مؤهل، إلى أن أوضحت خدمة المستفيدين التابعة لحساب المواطن الإجابة على هذا السؤال بشكل رسمي على تويتر.

متى تعلن أهلية حساب المواطن؟

كما سبقنا وذكرنا أنه تزايدت التساؤلات الخاصة بموعد ظهور أهلية حساب المواطن لشهر أبريل 2023 إلى أن أكدت خدمة المستفيدين على تويتر أنه لا يوجد موعد رسمي لظهور أهلية حساب المواطن من كل شهر ميلادي ولكنها بشكل عام تظهر في أخر أيام كل شهر ميلادي، وعند ظهور الأهلية يتم الإعلان عن ذلك بشكل رسمي مع الإعلان عن رابط الاستعلام عن الأهلية وخطوات الاعتراض.

الاستعلام عن نتائج الأهلية في حساب المواطن

من المرجح أن تظهر أهلية حساب المواطن الدفعة 65 خلال الأيام القادمة، وفي حالة ظهورها يتم الاستعلام عنها وفقًا للخطوات التالية:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي لحساب المواطن.
  • العمل على إدخال البيانات المطلوبة من أجل تسجيل الدخول.
  • من الصفحة الرئيسية قم باختيار الاهلية.
  • الاستعلام.
  • أضف كل البيانات المطلوبة.
  • سيظهر أمامك معلومات الأهلية.

موعد صرف حساب المواطن

موعد صرف حساب المواطن لشهر أبريل 2023

بعد إيداع الدفعة الـ 64 بالزيادة الملكية تم التساؤل عن موعد إيداع حساب المواطن لشهر أبريل، ووفقًا لم تم الإعلان عنه سيتم إيداع دفعة أبريل بمشيئة الله تعالى يوم العاشر من شهر أبريل 2023 وبشكل عام يعد يوم العاشر هو اليوم الرسمي للإيداع من كل شهر ميلادي ولكن في حالة إن صادف هذا اليوم عطلة رسمية يتم تغيير الموعد إما بالتبكير أو التأخير.

هل سيصرف الدعم الإضافي مع دفعة أبريل 2023؟

في الأيام الأخيرة انتشرت عدد من الأخبار على منصات التواصل الاجتماعي التي تفيد بصرف الدعم الإضافي مع دفعة أبريل 2023 لمستفيدي حساب المواطن إلى أن أكدت وزارة الموارد البشرية أنه لا صحة لما يتم تداوله وأن الدعم الإضافي كان أخر موعد لصره هو شهر مارس 2023 وفقًا للأمر الملكي الذي ينص على تمديد الصرف من شهر يناير لشهر مارس 2023.