مستشفى قوى الأمن السعودية يوفر وظائف شاغرة لحملة الثانوية فأعلى

يبحث الكثير من شباب وشابات المملكة العربية السعودية عن فرص عمل في القطاعات الحكومية بالمملكة، حيث أن الوظائف في القطاعات الخاصة تعد ذات أفضليه علي الوظائف في القطاعات الأخرى، كما توفر غرفة المدينة المنورة أكثر من 100 وظيفة شاغرة للجنسين لحملة الثانوية فأعلى، لذلك نسعى أن نوفر لكم الوظائف المتوفرة في القطاعات الحكومية لجميع المؤهلات الدراسية، ومن خلال هذا المقال سوف نوفر لكم تفاصيل الوظائف المتوفرة في مستشفى قوى الأمن السعودية، كما سنوفر لكن طريقة التقديم على هذه الوظائف.

وظائف خالية في السعودية لدى مستشفى قوى الأمن

توفر مستشفى قوى الأمن الكثير من الوظائف الخالية في العديد من المجالات وتناسب جميع المؤهلات الدراسية:

أمين المخزن

  • متطلبات الوظيفة: صيانة مخزن الإدارات ، وتنفيذ أنشطة مثل تخزين المواد والإمدادات التشغيلية ، ومراقبة المخزون والسجلات ، والواجبات ذات، استلام المستلزمات من الموردين وإصدار مواد التنظيف لموظفي التدبير المنزلي والتعبئة والتغليف ووضع الملصقات وإرجاع المستلزمات بناءً على احتياجات العمل.
  • المؤهل الدراسي: خريج الثانوية ويُفضل أن يكون لديه دبلوم في الإدارة أو أي مجالات ذات صلة.
  • الخبرة المطلوبة: خبرة سنة في نفس المجال.
  • المهارات المطلوبة: جيد في اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة، القدرة على العمل لساعات طويلة تحت الضغط، بارع في استخدام مايكروسوفت أوفيس، وان يكون منظم ودقيق ولديه مهارات تواصل جيدة.

تقني مختبرات طبية

  • المؤهل الدراسي: الحد الأدنى من بكالوريوس العلوم في التكنولوجيا الطبية أو أي مجال ذي صلة من جامعة أو كلية وطنية / دولية معتمدة، ويكون لديه ترخيص مهني لدى الهيئة السعودية للتخصصات الصحية وتكون الشهادة الحالية سارية المفعول، أو يحصل عليها في غضون 6 أشهر من بدء التوظيف.
  • الخبرة المطلوبة: يُفضل أن يكون لديه خبرة سابقة.
  • المهارات المطلوبة: أن يمتلك مهارات تنظيمية و يكون لديه شخصية قوية، القدرة على تحديد مسار العمل المناسب في المواقف المعقدة، القدرة على التواصل بفعالية، سواء شفويا أو كتابيا، القدرة على تحديد أولويات جدولة العمل.
وظائف مستشفى قوى الأمن السعودية
وظائف مستشفى قوى الأمن السعودية

التقديم على وظائف مستشفى قوى الأمن السعودية

توفر مستشفى قوى الأمن العديد من الوظائف الأخرى التي تناسب عدد كبير من حاملي المؤهلات المختلفة، ولكي تطلع علي هذه الوظائف قم بزيارة موقع مستشفى قوى الأمن، وقم بترجمة الصفحة من خلال متصفح جوجل كروم لكي تتعرف على التفاصيل الخاصة بكل وظيفة، وإذا وجدت الوظيفة التي تناسبك قم بالضغط عليها ثم قم بالضغط على قدم الآن، ثم سجل في الموقع وبعدها قم بملء البيانات المطلوبة ثم اضغط علي تقديم.