منتجع إكرام الوطني بالباحة أول منتجع للمسنين في المملكة

أعلنت جمعية إكرام الخيرية عن اكتمال منتجع إكرام الوطني بالباحة أول منتجع للمسنين في المملكة، والذي يقام على مساحة 23 الف متر مربع ويضم العديد من الخدمات ويصادف ذلك في اليوم العالمي للمسنين والكشف عن أول منتجع يقام في المملكة لرعاية وخدمة كبار السن، مع توفير العديد من المزايا في هذا المنتج والتي نتعرف عليها من خلال الحديث عن المنتجع وجمعية إكرام الخيرية التي قامت بهذا العمل المميز، والتعرف على أنواع الخدمات التي يتم تقديمها لكبار السن في هذا المنتجع، وأهم الاحتفالات بكبار السن في اليوم العالمي لهم، إليكم كافة التفاصيل عن منتجع إكرام الوطني لكبار السن في منطقة الباحة.

منتجع إكرام الوطني

  • قامت جمعية إكرام الخيرية بالإعلان عن الانتهاء من أهم المشاريع في منطقة الباحة.
  • تم الإعلان عن أول منتجع خاص بكبار السن على مساحة 23 الف متر مربع.
  • واحد من أهم وأولى المنتجعات التي تقام في المملكة لهذا الغرض الهام.
  • قامت بهذا المشروع مؤسسة إكرام الخيرية وأعلن عن المنتجع المدير التنفيذي للجمعية.

خدمات منتج إكرام الوطني

أعلن مدير جمعية إكرام التنفيذي” عبد الرحمن بن عطية أبو رياح” أن منتج إكرام الخيري للمسنين هو أحد مشاريع المملكة للاهتمام بكبار السن.  يقدم المنتجع خدمات الرعاية الصحية والاجتماعية والنفسية لفئة المسنين. يضم المنتجع العديد من الاماكن في المرحلة الأولى منها دار الضيافة. كما يضم المنتجع مسجد ومسرح للفاعليات والمناسبات. كذلك نادي صحي ونادي رياضي وممشى خارجي. بالإضافة إلى عدة خدمات منها المطاعم والعيادات وصيدلية ومكتبة.

رسالة جمعية إكرام لكبار السن

  • تقدم جمعية إكرام سبل الرعاية والعناية بكبار السن وتعمل على توفير كافة الخدمات الخاصة بهم.
  • تقديم خدمات الرعاية عالية الجودة وخدمات الرعاية المنزلية، كذلك خدمات الإيواء لكبار السن.
  • تقدم جمعية إكرام لكبار السن كافة الخدمات الصحية والنفسية والترفيهية.
  • تعمل الجمعية على الاستافدة من خبرات كبار السن في مختلف المجالات.

اليوم العالمي للمسنين

يحتفل العالم باليوم العالمي للمسنين وتقود المملكة في هذا لاحتفال قمة العاملين في خدمة المسنين. من خلال العديد من الخدمات التي يتم تقديمها سواء من القيادة الرشيدة برعاية سمو خادم الحرمين الشرفين أو من خلال ما يقدمه ولي العهد من خدمات منها سند ولي العهد لكبار السن. يتم تقديم العديد من الخدمات الخاصة بهم منها الرعاية الصحية. والكسوة وسلال الغذاء.

شعار اليوم العالمي لكبار السن

اتخذ العالم شعار مميز لليوم العالمي لكبار السن وهو مرونة المسنين في عالم متغير. يهتم العالم والمملكة بفئة المسنين لما لهم من خبرات وحاجات يجب العناية بها. تقدم الممكلة العديد من الخدمات لكبار السن وفي مرحلة التقاعد ومنها بطاقة اولوية. يتمكن من خلالها من الحصول على خدمات الرعاية الصحية وكافة الخدمات بسرعة وسهولة.