منصة إحسان التبرع الدوري تجمع ما يقارب المليار ريال تبرعات وتُطلق “برنامج الحملات” لجمع التبرعات 

قامت “منصة إحسان التبرع الدوري  بالإعلان عن الخدمات التي تخص التبرع الدوري والتي من شأنها ملئ كافة المجالات التي تحتاج إلى التبرع والتي من ضمنها الذكاء الاصطناعي لمساعدة المحتاجين.

منصة إحسان تطلق خدمات التبرع الدوري

قامت منصة (إحسان) بإطلاق خدمات تبرع بشكل دوري والتي توفر للشخص أن يقوم بتخصيص مبلغ مالي معين حتى يتبرع به إلى فئات من الأشخاص في أشد الحاجة إلى ذلك التبرع بصورة تلقائية.

وصرح الرئيس التنفيذي لمنصة إحسان وهو الأستاذ عبد العزيز الحمادي بمداخلة مع القناة الإخبارية أن تلك الخدمة يتم توفيرها من قبل المتبرع حتى يكون هناك ربط بين الطاقة البنكية الخاصة به ومنصة إحسان.

ويكون ذلك المبلغ المخصص مخصوم بشكل شهري من البطاقة الخاصة بالمتبرع، وأكد على إمكانية توضيح المتبرع باسم الجهة التي يمكنها الاستفادة من هذا المبلغ دون أن يتم الذهاب إلى البنك.

وأوضح الحمادي خلال اللقاء أن المنصة قامت بجمع ما يقارب عن المليار ريال سعودي حتى وقتنا هذا وتم توجيها بشكل مباشر إلى المجالات المتنوعة ومن بينهم المجال الاجتماعي، التعليمي، السكاني، الصحي، الإغاثي.

منصة إحسان تُطلق «برنامج الحملات» لجمع التبرعات

قامت منصة إحسان في الفترة الماضية بإطلاق برنامج الحملات والتي توفر للأشخاص أن يقوموا بتبني المجالات التي يتم عرضها من قبل منصة إحسان ويتم التوجيه إليها من خلال بعض الخطوات البسيطة والسهلة ويتم دفع المبالغ المطلوبة مما يزيد من المساهمة بأرسال المبالغ الخاصة بالتبرعات إلى الأكثر احتياجا.

البرنامج يتميز بأنه مرن ومستديم حتى يتم تلك الحملات بشكل مستمر طوال العام وأن يكون هناك ارتباط وثيق بينه وبين آليه العمل الخاصة بالظروف الاجتماعية التي تقوم على ترسيخ الترابط بين المتبرعين والأعمال الخيرية وتوزيع الدعوات من أجل الدخول في الأعمال الخيرية وانتشار الفكرة على نطاق واسع.

وقام الرئيس التنفيذي لمنصة إحسان عبد العزيز أنه المنصة سوف تساهم في تمكين القطاع الخيري بشكل رقمي وأن يتم رفع الكفاءة من خلال وسائل التبرع التي تقوم بربط المتبرعين بالفرص في كافة المجالات المتنوعة، ومن الأهداف التي ترغب في عملها منصة إحسان هي الاستثمار عبر الذكاء الاصطناعي.