منصة مدرستي تضع ميزة إضافة حصة إضافية بثلاث خطوات فقط

منصة مدرستي دائمًا ما تكون حريصة على وضع الخدمات الحديثة التي تسهل الأمر على جميع الأطراف في العملية التعليمية، لكن الميزة الخاصة بنا لليوم هي ميزة أو خدمة تابعة للمعلمين والمعلمات داخل المدارس السعودية، لذلك تابع الآن التفاصيل حتى تتمكن من التعرف على الخدمة التي حرص القائمين على التطبيق على عرضها عبر الحساب الرسمي الخاص بالمنصة على موقع تويتر.

منصة مدرستي

منصة مدرستي من المنصات التعليمية الإرشادية التي يستطيع الطلاب والمعلمين التواصل مع بعضهم البعض بمنتهى السهولة دون أن يحدث أي مشاكل أثناء التواصل عن بعد بالأخص لدى الفصول الابتدائية، وبما أننا نقوم الآن بالتعرف على خدمة إنشاء حصة إضافية للطلبة فلنتعرف الآن على كامل الخطوات التي يجب على المعلم والمعلمة أن يلتزمون بها حتى يتمكنوا من تكوين درس لائق لكي يتمكن الطالب من الإدراك بشكل كامل والفهم.

خطوات إنشاء حصة إضافية للطلبة

بثلاث خطوات يستطيع المعلم والمعلمة القيام بإضافة حصة جديدة للطلبة، بل ويستطيعوا العمل على إضافة العديد من الوسائل السمعية والبصرية لإضافة تفاعل وحيوية بين الطالب والمعلم والدرس القائم، ولنتعرف الآن على الخطوات:

  1. بعد قيامك بتسجيل الدخول على منصة مدرسيتي والدخول على الحساب الخاص قم بالضغط على أيقونة المقررات وأبدأ بالضغط على الحصص الإضافية.
  2. الآن اذهب للنقر على إضافة درس، ويجب أن تكون البيانات المدرجة في الدرس مناسبة، بعد ذلك أنقر على التالي.
  3. يجب أن تقوم الآن بإضافة العناصر النشطة في الدرس منها تحديد الأهداف للدرس، المعلومات الإثرائية، الواجب، والاختبارات على الدرس الجديد، تقوم الأن بالضغط على أيقونة حفظ والخروج من الصفحة.

منصة مدرستي تسجيل الدخول

يمكنك أن تقوم بتسجيل الدخول عبر المنصة من خلال القيام بالخطوات التالية:

  • اذهب إل الموقع الرسمي لمنصة مدرستي العودة إلى المدارس عبر هذا الرابط schools.madrasati.sa.
  • تنتقل إلى الصفحة التالية تبدأ في الضغط على كلمة تسجيل.
  • قم الآن بالضغط على إنشاء حساب جديد.
  • تحرص على كتابة بياناتك الصحيحة ومن ثم انتظر قليلاً حتى تأتيك رسالة التحقق.
  • يمكنك الآن الذهاب إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بك وأداء كافة المهام التي تريدها إذا كنت معلم أو طالب أو ولي أمر.