مهرجان ولي العهد للهجن وطريقة التسجيل في السباقات النهائية 2022

مهرجان ولي العهد للهجن والذي يقام على ميدان الطائف التاريخي والذي بدأت الأشواط التمهيدية له في شهر يوليو الماضي بينما تنطلق المنافسات النهائية في الرابع والعشرين من شهر أغسطس، لذلك يتاح التسجيل عبر موقع الاتحاد السعودي للهجن التسجيل في المنافسات النهائية، وقد حققت المملكة العديد من المراكز في الأشواط التمهيدية ويقام المهرجان الخاص بالهجن في المملكة وتشارك به مجموعة من الدول العربية منها الإمارات وقطر والبحرين وعمان والكويت وغيرهم، بالإضافة إلى متسابق واحد من أمريكا، وتحتفل المملكة دائما بهذا النوع من السباقات التي تعكس التراث السعودي والاهتمام بالإبل وما يتعلق بها من تراث وفاعليات في مختلف أنحاء المملكة.

مهرجان ولي العهد للهجن

من المهرجانات الهامة التي تقام بها العديد من الفاعليات يأتي على رأسها المنافسات التي تقام ويشارك بها العديد من الدول وخاصة دول الخليج العربي. يقام على شرف المهرجان العديد من الاحتفالات والفاعليات. يعتبر المهرجان من الأدوات الهامة التي تعكس ثقافة وتراث المملكة العريق. ويثمن جهود المملكة في تربية الإبل والاعتناء بها. كما تقدم العديد من الجوائز لملاك الإبل الفائزين في تلك المسابقات والتي تعتبر من أكبر الجوائز في هذا المهرجان. ويتم التسجيل في المسابقات النهائية من خلال موقع الاتحاد السعودي للهجن.

التسجيل في السباقات النهائية للهجن

يقام مهرجان ولي العهد الرابع للهجن منذ يوليو الماضي ويستمر حتى نهاية أغسطس 2022، ويتم التسجيل في المنافسات من خلال موقع الاتحاد السعودي للهجن ويمكن اتباع الخطوات التالية:

  • التوجه إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالاتحاد السعودي للهجن.
  • الدخول على التسجيل من الصفحة الرئيسية.
  • تعبئة البيانات المطلوبة ومنها اختيار كلمة المرور وتأكيدها.
  • تعبئة اسم مالك الإبل ورقم الهوية أوجواز السفر.
  • إدخال رقم الهاتف الجوال والبريد الإلكتروني.
  • تحديد الجنسية والمنطقة الجغرافية ونوع المالك.
  • تعبئة التفاصيل البنكية منها اسم البنك ورقم الحساب.
  • رقم الآيبان والموافقة على الشروط والضغط على التسجيل.
التسجيل في السباقات النهائية للهجن 
التسجيل في السباقات النهائية للهجن

شروط التسجيل للمالكين في سباقات الهجن

يتم التسجيل للسعوديين وفق شروط معينة منها أن لا يقل عمر المتقدم عن ثمانية عشر عام. كما يجب التسجيل في أحد ميادين المملكة للسباقات الهجن. توافر البيانات التي يمكن من خلالها التسجيل من هاتف وبريد وهوية وغيرها. كذلك تقديم الهوية الوطنية ورقم الحساب البنكي للمالك. لغير السعوديين يتم تقديم جواز السفر وأحد الاثباتات لانضمامه لأاحد الاتحادات الوطنية. استخدام شعار واحد لكافة المطايا التي يمتلكها المالك أو الشركاء. التسجيل عبر الاتحاد السعودي للهجن.